كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ثلاثة خطوط تهدد المريخ في مواجهة الترجي …



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]ثلاثة خطوط تهدد المريخ في مواجهة الترجي …[/ALIGN]
{ لاحظت من خلال التصريحات واحاديث منسوبي فريقي الترجي والاسماعيلي سواء علي مستوي الاداريين او المدربين وحتي اللاعبين ورغم النتائج الطيبة التي حققوها الا انهم لم يقولوا بانهم ضمنوا التاهل، بل حمدوا الله علي النتائج الطيبة وتمنوا التوفيق في جولتي الاياب سواء للاسماعيلي علي ملعبه او الترجي خارج ملعبه.

{ مشكلة المريخ الذي يصارع ويريد ان يصل علي الاقل الي ثلاثة اهداف يعاني الكثير سواء في حراسة مرماه والاهداف الثلاثة التي ولجت في تونس او خط دفاعه في تواضع كاسروكا او سفاري الذي سيغيب في لقاء ام درمان او في خط وسطه وتواضع محترفيه وحتي النفطي الذي بدا جيدا عاد وتراجع مستواه ولم يعد احد هناك في المريخ راض عنه وعن وارغو حدث ولا حرج رغم الاموال الطائلة التي دفعت فيه لم يقدم ما يشفع له واضحي المريخ يخسر بالثلاثة وهو يخذل من وثقوا فيه وقيموه بهذا المستوي.

{ وعن مستوي خط الهجوم في ظل اصابة الثنائي طمبل وكلتشي ورحيل ايداهور وتواضع السعودي فان مشكلة كبري ستواجه الفريق والذي يؤمل في الوصول لشباك الترجي ليس مرة واحدة بل مرتين وثلاثة.

{ وقد كشف هذا الواقع المريخي المرير تجربة الانتاج الحربي فشباك المريخ اهتزت وخط هجومه سجل صياما ولولا الطرف الشمال مصعب وهدفه لما وصل المريخ لشباك الانتاج المتواضع فكيف بالسبت مع الترجي الخطير!!

{ هذا هو واقع المريخ قبل المباراة والتي ركز من خلال الاستديو لقناة قوون الفضائية الكابتن ابراهومة بانهم ومع الجماهير سيقاتلون حتي تحقيق الفوز وقلت الاهم ايضا قتال الجماهير من داخل الميدان.

{ والحديث عن الهلال وفرصه الضئيلة يكمن ليس في انه خسر بهدف وحيد علي ارضه وانما لشراسة فريق الاسماعيلي وجماهيره ونخاف ان يؤثر ذلك علي اداء لاعبي الهلال ويميلوا للاستسلام المبكر.

{ الهلال يمكن ان يصمد فحتي لاعبي الاسماعيلي يخشون جماهيرهم عند الخسارة او الاداء السييء ويمكن ان يستغل لاعبو الهلال هذه الناحية لو فرضوا اسلوبهم ووصلوا لشباك الاسماعيلي فيمكن ان يسيطروا علي المباراة.

{ نتحدث دائما عن الهلال وعن خبرة نجومه وتجاربهم وكيف يجيدون عندما يلعبون تحت ضغط وظروف كمثل هذه الظروف التي يمر بها الفريق.

{ كل التوفيق للهلال والمريخ والامل من خلال الجولات الثلاثة القادمة.

لحن الختام

{ في وقت وجيز وانجاز غير مسبوق بدأ بالامس البث التجريبي لقناة قوون الرياضية الفضائية والذي اقترب من الساعات الستة والذي سيتكرر على مدار اليوم اربع مرات على مدي عدد من الايام القادم وهكذا طيلة هذا الشهر ثم يبدأ بعدها مباشرة البث الرسمي.. وقد اشتملت الانطلاقة الاولى للبث الرسمي عدة فقرات الاحتفائية باطلاق القناة وكلمة السيد وزير الدولة بوزارة الاعلام والاتصالات دكتور كمال عبيد بجانب العديد من المواد الترفيهية والاغاني والمواد الرياضية والتي اشتملت على لقاء الهلال مع فريق بني ياس وتتويجه ببطولة الدورة بجانب استديو تحليلي لابطال افريقيا استمر لأكثر من ثلاث ساعات تقريبا تناول الكثير من الفقرات والاستطلاعات واحاديث المدربين ولقطات من المباريات واستديو للتحكيم والاخطاء.. وبرغم حداثة التجربة والبث التجريبي لم تخلو العملية من بعض الهفوات فقد سقطت بعض الاسماء والتعريفات من الاسماء المستطلعة وكذلك سقط اسم الشاعر عبد الوهاب هلاوي صاحب كلمات اغنية بلدنا نعلي شانا للموسيقار الموصلي والذي ظهر اسمه من خلالها.

{ وكذلك سقط في عملية المونتاج تقرير الصحافة الرياضية الذي اعده وقدمه بصوته الزميل عبد المولي الصديق.

{ ومن خلال بعض الاشكالات الفنية اثناء البث التجريبي سيتم معالجة كل ذلك من خلال المواد القادمة.

{ غمرتنا سعادة كبري ونحن نستقبل اتصالات ومهاتفات بل وزيارات الكثيرين مهنئين بانطلاقة القناة واشاد الكثيرون بفقراتها المتنوعة وابدوا بعض الملاحظات والتي ستكون محل اهتمامنا ولا زلنا نحتفظ بالكثير من حفل الافتتاح لعدد من الفنانين بقيادة حمد الريح وعبود القرير وافراح عصام وفهيمة وسيتوالي بثه تباعا.

{ بجانب العديد من الفقرات الترويحية لعدد من نجوم الكرة السودانية بقيادة البرنس هيثم مصطفي والعجب ومهند وسفاري وسادومبا والمعز وخالد الصحافة وجعفر السقيد وجمال حسن سعيد وافراح عصام وغيرهم من نجوم.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6715
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.