كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إنيمبا يتجاهل الهلال وميشو يتذمر من سوء المعاملة ويتسلم احدث شريط لمنافسه بالدوري النيجيري



شارك الموضوع :

وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال بسلام الى مدينة أبا معقل منافسه فريق إينمبا النيجيري الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت نيجيريا الواحدة صباحا بتوقيت السودان حيث خلد لاعبو الفريق للراحة بعد تناول وجبة العشاء بسبب وصول البعثة متاخرة والتي حلت بفندق ديلابيكس (خمس نجوم) وكان المسئولون بنادي اينمبا النيجيري قد تجاهلوا الهلال تماماً ولم يكن احد في استقبال البعثة عند وصولها الى ابا. وكانت بعثة الهلال قد عبرت ثلاثة مطارات واكملت بقية الرحلة بالبص عبر البر تتقدمها عربتا نجدة حتى وصولها للفندق.

ميشو يصف المعاملة بالسيئة

وصف الصربي ميشو المدير الفني للهلال معاملة اينمبا بالسيئة وتذمر بشدة من سوء الاستقبال وقال ان الفريق النيجيري قد عاملهم بصورة سيئة في اطار شن الحرب النفسية قبل المواجهة المحتملة بين الفريقين الاحد القادم في صورة لا تمت للرياضة بصلة.

العقيد حسن استقبل البعثة بأبا

حرص العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال وموفد النادي لنيجيريا علي اكمال ترتيبات حجوزات التذاكر من لاغوس إلى بورت هاردكورت وسبق البعثة الى مدينة أبا وقام بحجز الفندق للبعثة والملاعب للتدريب

قطب الهلال الشاب يرافق البعثة

رافق بعثة الهلال الى نيجيريا القطب الشاب عمار أحمد أبشر مدير محلات صاج السمك والذي حمل معه كميات كبيرة من الأسماك وقدمها للهلال في رحلته الى نيجيريا وشكرته البعثة على اللفتة البارعة.

أعضاء البعثة يشيدون بالأسد والمهيمن وحمدي

أشاد أعضاء البعثة الإدارية والجهاز الفني واللاعبون والبعثة الإعلامية المرافقة للدور الكبير الذي قام به مدير الكرة فوزي المرضي ومساعده عبدالمهيمن ومسئول المعدات عوض حمدي الذين قاموا بتسهيلات كبيرة للبعثة في نقل المعدات في مطارات أديس أبابا ولاغوس وبورت هارت كورت.

الإذاعة السودانية تنقل المباراة

رافق بعثة الهلال مندوبا الإذاعة الاستاذ يوسف محمد يوسف والمهندس أبوبكر علي أبوبكر اللذان شرعا فى إكمال اجراءات نقل المباراة عبر أثير ام درمان بعد غد الاحد.

نجوم الهلال لفتوا الانظار بالانضباط

لفت نجوم الهلال الانظار لانضباطهم في المطارات وزيهم الموحد الأنيق وذلك بادائهم للصلوات في جماعة بكل من اديس ابابا ولاغوس ومطار بورت هارت كورت وكان قد أمهم قائد الفريق البرنس هيثم مصطفى

بعثة الهلال تكمل المشوار بالبص

اكملت بعثة الهلال المشوار الى مدينة أبا معقل فريق إينمبا بالبص عبر البر لمدة ساعتين من التاسعة وحتي الحادية عشرة مساء وسط استمرار الامطار تتقدمها عربتا نجدة.

الهلال يرفض فندق إينمبا

رفض العقيد حسن محمد صالح مندوب الهلال الفندق الذي اختاره نادي اينمبا للهلال واستبدله بفندق ديلابيكس (خمس نجوم) وقال ان الفندق الذي حجزه الفريق النيجيري للهلال يعتبر فندقا متواضعا لا يتناسب ومكانة الهلال غير انه يقع في منطقة صاخبة.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.