كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ السوداني يمنح الحضري مهلة 48 ساعة للعودة إلى أم درمان



شارك الموضوع :

قال مسؤول بنادي المريخ متصدر الدوري السوداني لكرة القدم إن على الحارس المصري عصام الحضري “العودة أولا” ليحصل على فرصة للتفاوض بشأن مستقبله.

ودخل الحضري حارس منتخب مصر في أزمة مع ناديه السوداني بعد أن عاد للقاهرة في الأسبوع الماضي وخاطب المريخ طالبا الرحيل “لأسباب شخصية”.

لكن المريخ الذي يقوده المدرب المصري حسام البدري اعتبر تصرف الحضري غير لائق، وقال المسؤول الإعلامي بالنادي عبد الباقي شيخ إدريس لرويترز اليوم السبت إن النادي سيخاطب الاتحاد السوداني لكرة القدم “لاتخاذ الإجراءات اللازمة” تجاه الحارس المصري.

لكن شيخ إدريس قال إن الحضري ستكون أمامه فرصة للتفاوض مع النادي بشأن مستقبله إذا عاد خلال 48 ساعة.

وأضاف متحدثا عبر الهاتف من الخرطوم “عليه العودة أولا. لو عاد ستكون أمامه فرصة لتحديد مستقبله.. هل مجلس الإدارة سيبقيه أم يقبل العروض التي تصل من أجله.”

وقال: “حديث رئيس نادي المريخ جمال الوالي واضح، وهو أنه مهما كان حجم العرض ومهما كان اسم النادي الذي يريد الحضري، فلن تتم مناقشة أي عرض ما لم يكن عصام موجودا في الخرطوم.”

وقال شيخ إدريس إن المريخ منح الحضري مهلة 48 ساعة للعودة قبل اتخاذ الإجراءات القانونية.

واستطرد قائلا: “سنخاطب الاتحاد السوداني لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسنرفق صورة من العقد في حالة عدم عودته، لا نعرف إلى أين يمكن أن تصل الأمور، لكننا سنتمسك بحقنا.”

العربية نت

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        هههههههههههههههههههههههههه ما ياه الكلام القلناه من اول
        والله تقةل بيقرا السناريو البنقوله وينفذه …. ولسه وما حيرجع تاني ويلا هاكم يا شكاوي ويا جري .. بالله هل كنا محتاجين لدا كله ؟؟؟
        هل كنا محتاجين ان نكون تحت رحمة الحضري وربما بعد قليل استفزازاته ؟؟ وكلامه الغير مقبول ؟؟ وطالما في لخرطوم مع المريخ مصري والحضري هناك مصري توقعوا الردحي الجاي

        الرد
      2. 2

        (الحضري البدري) مسلسل متواصل كما عودنا المصريين ز جمال الوالي ما موضوع ما لقيت غير المصريين عشان تجيبهم المريخ المصريين بقولو ابن النيل ابن النيل ده نوع من السمك لونو اسود ما بيعيش الى في قاع النيل وتستاهل يا جمال الوالي .

        الرد
      3. 3

        * التسوي كريت في القرض تلقي في جلدها .
        * كلام القصير مابنسمع.
        قالوا ليكم النصيحة من قبل ماتسجلوه وحتي من بني جنسه قالوا ليكم الشخص ده لن ينفعكم وبتاع مشاكل لكن ماسمعتوا الكلام اتحملوا النتائج والله يصبر الجماهير المغلوبة علي أمرها وقايلين القبة تحتها فكي تخبط عجيب !!!! وإتفرج ياسلام ،،،،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.