كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شاب يتلقى علقة ساخنة من مطربة معروفة وشقيقتيها


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]إعتدت مطربة معروفة و شقيقتيها الاثنتين على شاب مما استدعى نقله للمستشفى و تحرير اورنيك 8 بعد ان تعرض للأذى البسيط جراء العلقة الساخنة التي تلقاها , بينما استدعت الشرطة الفنانة و شقيقتيها للتحري معهن ، ثم أطلقت بعد ذلك سراحهن بالضمان .
و تعود تفاصيل الواقعة التي شهدتها منطقة عد حسين بالخرطوم الى نشوب مشاجرة بين الفنانة ، التي سبق ان سافرت خلال وقت سابق الى ولاية مايدوغري النيجيرية , و احد الشباب بمنطقة مايو , و استنجدت المطربة المعروفة بشقيقتيها اللتين يتمتعن ببنية جسمانية قوية و توجهن من فورهن الى مكان تواجد الشاب الذي تفاجأ بالهجوم النسائي المدبب عليه , و أوسعنه ضرباً ما سبب له الأذى البسيط , و لم يجد الشاب سوى الاستنجاد بالشرطة لتخليصه من براثن قبضة الفتيات , و تم فتح بلاغ بالواقعة فى قسم شرطة حي النصر بمايو للأذى البسيط , و تم إطلاق سراح الفنانة المعروفة و شقيقتيها بالضمان .
[/JUSTIFY]

فنون

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]عيب كبير وفضيحة نسوان يضربن راجل هذا يبدو عليه ان رجولته ناقصه انا مائة رمة ماتقدر تمد ايدها على عيب وشوف بالله شوف اخرزمن ونقول هذه زمانك يامهازل فامرحى [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [COLOR=undefined][SIZE=5][FONT=Arial Black]استنجد بالشرطة ؟؟؟ راجل اليابا والتابا هسه كان زي سيرينا وفينس بنات عمك وليم بستنجد بالشرطة 😡 😡 😡 😡 [/FONT][/SIZE][/COLOR]

        الرد
      3. 3

        حلوه خالص (براثن)… و(قبضه) الفتيات .. كيف يكونو فتيات والنص بقول(اللتين يتمتعن ببنية جسمانية قوية ) ديل مصارعات من رواد المصارعه الحره ..

        بعدين يستاهل الدقه ليه مشى يعاكس ناس (مايدوغرى) الماشين ( دوغرى)
        أى زول يقل الادب يابنات دقوه دق القطن اولاد (الغلفا) ..

        ديل بنات عضلاتهم من التبش من ذوات (البُنيات )القويه يدوك بُنيه يكسروا ليك سنونك .. وأنا فى الصعيد قرفان من ناس كتار فى الدندر كان لقيت ذوات البُنيات الجسمانيه ديل لمدة يومين يريحونى راحه تمام كى يوسعن الجماعه ضرباً ليسببوا لهم (الاذى الجسيم) وانا جاهز (للدفع المقدم)أصلوا نحنا اتعودنا على الدفع المقدم كهربا مويا وناس مايدوغرى البخلوك تمشى دوغرى عفارم عليهم وممكن اعمل ليهم وكاله للمهام الصعبه بفرع الدندر لجميع الخدمات المحترمه والغير ..

        والله يرحم الرجاله البدقوها فى الحفلات ..

        راجل تدقو مرا ويضرب ال999 … نسوان آخر زمن رجل بعاكس يدقوه . طب نحنا نعاكس منو؟ ما الحياه كلها معاكسانا (الزوجه والنسابا والسوق)

        الجعلى البعدى يومو خنق من مغصة الرجال البدقوهم النسوان صحيح نحنا كلنا ادقينا دق نضيف وسببوا لينا الاذى الجسيم معنوياً ونفسياً لكن ما بنضرب التلاته 999 يفتح الله اهلنا قالو الستره والفضيحا (متباريات)
        ( خلوها مستورا)

        الرد
      4. 4

        [COLOR=undefined][B][SIZE=7]هههههههههههههههههه كسرهو كسرة نضيفة والله داير اتخيلوا كان لاقهو في زقاق كان بجري وين علي الطلاق الشرطة ما تحلو هههههههههههههههه:lool: :lool: :lool:
        عبجني ليهو لكن عشان تاني ما مجتمع ما بقدر عليهو ما يمشي ليهو[/SIZE][/B][/COLOR]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.