كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مغنيات ( أغانى و أغانى) .. الطوق المكسور فى حلقة البرنامج ..!!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]هجوم لاذع شنه متابعون للبرنامج الرمضاني الأشهر (اغانى و اغانى) على بعض المغنيات اللاتي استعان بهن البرنامج فى نسخته الحالية , و وصفوا بعض الأصوات النسائية فيه بالضعيفة و غير المؤهلة للظهور فى برنامج تجتمع حوله معظم الأسر السودانية بعد صلاة التراويح . بينما نلن بعضهن الإشادة غير المطلقة .
و فى الوقت الذي صب فيه الكثيرون نقدهم على المطربة صباح عبد الله و وصفوها بالحلقة الأضعف فى سلسلة الأصوات النسائية التي يحويها البرنامج , بعد ظهورها بمستوى ضعيف فى الأغنيات التي قدمتها حتى الآن للحد الذي جعل مقدم البرنامج السر قدور يظهر بعض الامتعاض فى إحدى الحلقات . بينما نالت المطربة الشابة منار صديق حتى الآن كثير من الإشادات لقوة صوتها و أدائها الجيد لمعظم الأغنيات التي أدتها منفردة أو بمشاركة احد زملائها .
و فى السياق أظهرت المغنية ريماز ميرغني إمكانات صوتية معقولة بيد أنها كانت الأوفر قدرة من زميلتها الاخرى أفراح عصام التي يبدو ان فترة غيابها عن النسخة السابقة قد قلل من تفاعلها مع المجموعة ككل ، و ظهرت فى الفرص القليلة التي أتيحت لها غير قادرة على إحداث التأثير المطلوب كونها قد أتت بديلة للفنانة شموس التي اجمع الكل على أنها تعرضت لظلم كبير بعد ان تم إبعادها بطريقة غريبة وغير منطقية كونها كانت الأوفر موهبة و قدرات تطريبية من رفيقاتها.
والحلقات القادمة من (اغانى و اغانى) قد يحدث فيها تحولا فى مستوى مغنيات البرنامج , يزيح عن الأذهان الحالة الهزيلة التي ظهرت بها اغلبهن , أو أنها قد تحمل ضعفا إضافيا فنتابع و نرى .[/JUSTIFY]

صحيفة فنون

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        البرنامج نسخة مكررة كل عام وايه الجديد يعني بالله فكونا بلا ريماز بلا صباح علب الوان بس

        الرد
      2. 2

        البرنامج ككل لا جديد فيه فضحكة السر قدور هي هي والبنات هن هن والاغاني اصبحت مملة بالتكرار .. اما الاصوات لا صباح ولا ريماز و لا افراح يجب ان يطلق عليها لقب مطربة لانهن لا يطربن احد بل يصرخن ويجرجرن في الكلمات ،، وحقيقة ان منار صديق صوتها جميل وشجي وتؤدي الالحان بسلاسة وانطلاق مع ان الغير تبدو واضحة من الاخريات تجاهها ..
        اما غير ذلك فالبرنامج عبارة عن زبالة ليس الا …

        الرد
      3. 3

        يا جماعة بدون تعصب
        حذر الله ورسوله من ان تظهر المرأة مفاتنها امام من لا يجوز له ذلك (وفي نفس الوقت على الرجل المسلم ألا يطلق بصره على النساءسااااكت )
        قال تعالى في سورة النور
        (قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم)
        السؤال البريء جداً
        (كيف يتحقق غض البصر اذا جاء الدور على واحدة من الفنانات لتغني؟؟؟ )
        وفي الختام الله يريد غض البصر للنساء وللرجال فما اختاره الله ينبغي ان نسلم به ونقتنع بذلك
        نسأل الله أن يهدي المغنيين والمغنيات والمشاهدين والمشاهدات

        الرد
      4. 4

        انا منتظر بفارغ الصبر حلقةمحمد الأمين ( تمساح الدميرة ) خليهو بي صوتو القوي يبلع شباب نجوم الغدوعشان السوانيين يعرفو شن جاب لي جاب . ونفضها سيرة .

        الرد
      5. 5

        الحاجه الوحيده في البرنامج الجميله ضحكه عمنا السر قدور حتي الاطفال في البيت يسعدوا لتلك الضحكه العاليه. ربنا يحفظوا ويعطيه الصحه و ان شاء تدوم سعادته:) 🙂 🙂

        الرد
      6. 6

        اخوانى واخواتى المسلمين قال جبريل عليه السلام رغم انف امرؤ (اى خاب وخسر) من ادرك رمضان ولم يغفر له وامن على ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم, فكيف يغفر لنا ونحن نستمع ونشاهد ما لا يليق بمشاهدته حتى فى غير رمضان. نسأل الله لنا ولكم التوبة والمغفرة والرحمة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.