كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اتهموا حركة خليل بمضايقتهم : سودانيون يغادرون ليبيا إلى النيجر


شارك الموضوع :

كشف مدير مكتب المؤتمر الوطني بغانا وتوغو والنيجر وساحل العاج فتحي حسين إبراهيم عن مغادرة حوالي 50 سودانياً الجماهيرية العربية الليبية إلى النيجر بينهم 15 متزوجون من سيدات تشاديات.
وقال فتحي حسين في رسالة لـ (الأهرام اليوم) من النيجر أمس الخميس إن السودانيين الفارين إلى النيجر جراء أحداث ليبيا وجدوا ضغوطاً من قوات حركة العدل والمساواة التي تقاتل مع قوات القذافي وأردف «إن بعض قوات العدل والمساواة ما زالت ترابط خارج مدينة أقديل» وأشاد إبراهيم بجهود نائب أمين العلاقات الخارجية مسؤول شؤون غرب أفريقيا بالمؤتمر الوطني د. عبد الحميد البشرى في تفقد أحوال السودانيين المغادرين إلى النيجر والدول الأفريقية وما قدمه من مساعدات ومؤن لهم وشكر قبيلة الطوارق على اهتمامها بهم وأثنى على جهود رئيس لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان النيجيري وتقديمه كثيرا من المساعدات للسودانيين الفارين إلى النيجر الذين قال إنهم يتمتعون بالصحة والعافية.
وأشاد مدير مكتب المؤتمر الوطني في رسالته بما يسطره قلم رئيس التحرير الهندي عز الدين في عموده «شهادتي لله» وقال إنه يسخر قلمه لقول الحق وتصحيح المسار وأضاف إنه القلم الوحيد المصادم في قول الحق في السودان وأعرب عن أمله في أن تكلل جهوده بالتوفيق والنجاح لخدمة الوطن.

الأهرام اليوم

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [B]والله أول مرة أسمع بمكاتب للمؤتمر الوطني خارج البلد .. طيب السفارة بتثمل منو؟ وبتعني شنو ؟وهل كل حزب لديه مكاتب خارجية؟ .. والبصرف عليهو منو؟ومن وين؟تمهيد للمعارضة بعد الإطاحة ولا شنو؟

        آآآ جماعة أقولكم كلام ؟ هذا زمان إختلاط الحابل بالنابل وقد إختلط علي البقر والإختساسات..عووووووووك !!!!!!!!!!!! الرماد كال حماد..[/B]

        [B[COLOR=#FF2600]]ويقولوا ليك تقشف .. عليكم الله البتقشف منو ؟ ومن شنو؟[/COLOR][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.