رياضية

الزمالك يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بثلاثية في الجونة + فيديو


[JUSTIFY]تأهل الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بعدما حول تأخره أمام الجونة بهدفين نظيف إلى فوز بنتيجة (3-2)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على إستاد القاهرة في دور الـ16.

أنهى الجونة الشوط الأول متقدمًا بهدفين، سجلهما عرفة السيد في الدقيقة الـ(17) من ضربة رأسية، وعاشور الأدهم في الدقيقة الـ(45) من تسديدة صاروخية.

لكن الزمالك ” أبناء ميا عقبة” كرر “سيناريو” لقاء دور الـ16 أمام وادي دجلة عندما فاز (4-1) بعدما تأخر بهدف نظيف، فسجل محمود فتح الله الهدف الأول للزمالك في شباك الجونة في الدقيقة الـ(50)، بعدما هرب من الرقابة الدفاعية وحول الكرة العرضية التي تلقاها إلى داخل شباك الحارس محمد عبد المنصف.

استمرت محاولات الزمالك لإدراك التعادل إلى أن نجح محمود عبد الرازق (شيكابالا) في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ(81) بتسديدة خادعة.

لعب الزمالك بعشرة لاعبين بعدما قام الحكم محمد عباس بإشهار البطاقة الحمراء في وجه إبراهيم صلاح، لحصوله على الإنذار الثاني قبل نهاية الشوط الثاني.

استمر التعادل قائمًا طوال دقائق الشوط الإضافي الأول، إلى أن نجح محمد عبد الشافي في إحراز الهدف الثالث للزمالك من تسديدة صاروخية في الدقيقة الـ(10) للشوط الإضافي الثاني.

ويلعب الزمالك مباراة نصف النهائي في الأول من أكتوبر/تشرين الأول أمام حرس الحدود الذي فاز على النصر بصعوبة بنتيجة (1-0).
إضغط هنا لمشاهدة الاهداف
[/JUSTIFY]

MBC