عالمية

أمريكي ينجو من الموت بأكل النمل وأوراق الشجر


[JUSTIFY]واجه المواطن الأمريكي دافيد لافاو الموت لمدة 6 أيام بالتغذي على أوراق الشجر والنمل وماء الجداول، بعد أن سقط بسيارته في هاوية عمقها 500 قدم جنوب ولاية كاليفورنيا.

وكان لافاو (68 عاما) يقود سيارته عائدا إلى المنزل قبل نحو أسبوع عندما شعر بانعدام الرؤية نتيجة لتسلط ضوء سيارة مقبلة على عينيه، فانجرفت به السيارة وسقطت من أعلى جسر بمنطقة غير آهلة تقع على بعد 80 كم شمال لوس أنجلوس.

وعثر أبناء لافاو على والدهم قبل يومين في بطن وادي بغابة لوس أنجلوس الوطنية بعد رحلة بحث مفعمة بالأمل في العثور على الأب حيا، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول ليزا ابنة لافاو إن الاتصال انقطع بوالدها لعدة أيام فأبلغت الشرطة، موضحة أنها لم تكتف بالإبلاغ، بل قررت البحث عنه في المنطقة التي شهدت آخر تحركاته بصحبة شقيقيها.

وتستطرد ليزا في القول: “لقد توقفنا في كل واد للبحث عنه ونظرنا عبر كل تل.. وعندما شاهد أخي السيارة ظللنا نصرخ.. فسمعنا أبي يردد: “النجدة النجدة”.

منطقة خطرة

وعندما وصلت الأسرة إلى موقع الأب الذي أنهكه الجوع كانت أولى كلماته لأسرته: “هل أستطيع الحصول على بعض الشيكولاتة باللبن”.

ووصل رجال الإنقاذ إلى المكان في وقت لاحق؛ حيث تم نقل الأب بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى ليتلقى العلاج، خاصة وأنه قد أصيب ببعض الجروح والكسور أثناء وقوع الحادث.

ويوضح أحد أفراد الأسرة أن الأب نجا من الهلاك بعد أن أقام مخيما مؤقتا، واعتمد في طعامه على النمل وأوراق الشجر وشرب الماء من جدول قريب.

ويشير مسؤولون إلى أن هذه المنطقة تشهد حوادث كثيرة بسبب أن الطرق فيها مكونة في أغلب الأحوال من حارتين فقط كما أن بها انحدارات شديدة.[/JUSTIFY]

MBC