كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عز الدين أحمد المصطفى : إتحاد الفنانين لا يستطيع حتى ان (يمشي امورو) ..!!


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]نفى الفنان عز الدين أحمد المصطفى ان يكون اتحاد المهن الموسيقية مقصراً مع (العندليب) الراحل زيدان إبراهيم في فترة مرضه و التي انتقل من خلالها الى الرفيق الأعلى .
و قال عز الدين أحمد المصطفى : الاتحاد لم يقصر بتاتاً في علاج (العندليب) و برئ من الاتهامات التي توجه إليه ، و أضاف لا احد يستطيع ان يلوم الاتحاد فهو إدارة أهلية غير معروفة بالثراء و هو يعاني و لا يستطيع حتي ان (يمشي امورو) ، مشيراً الى ان الاتحاد أقام نفسه بنفسه و ظل لفترة طويلة مستمراً بشمم و إباء و لم يقصر تجاه أي عضو من أعضاءه .
و زاد ، رحم الله زيدان إبراهيم بقدر ما قدم و كلنا لها و أي شخص سيصيبه (الموت) فهو في الرقاب و لكن (جعلنا لكل شئ سببا) ، و أردف : إذا كان هنالك تقصير أو لم يكن من الشعب السوداني و الاتحاد لا احد يستطيع ان يلومه ، و الفنان مجرد ان يموت ينفض المعجبون من حوله للبحث عن فنان آخر .
و ختم قائلاً : زيدان تغني لكل الشعب السوداني و نحت اسمه بحروف من ذهب و نور (رحمه الله رحمة واسعة) .
[/JUSTIFY]

صحيفة فنون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الفنانيين اجمعوا فى الفلوس واقول ده هيئة اهلية .طيب هيئة اهلية ولكنها ممكن ان تكون من اثرى الهيئات دخل ليلى ونهارى ليه مل يكون فى نسبة للأتحاد عشان احل مشاكل الفنانيين العاطلين والمرضى والذين يتوفون … وهكذا من اقدار الزمن. والا تجميع فلوس وفى وقت الحاجة والمصيبة زم فى الحكومة والبشر . اختشوا على نفسكم واهتموا بأتحادكم ومستقبلكم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.