كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو .. برشلونة يهزم ميلان و”أحقاد” إبراهيموفيتش بالثلاثة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]العملاق الكاتالوني يعود بـ3 نقاط ثمينة من سان سيرو ويضمن صدارة المجموعة قبل جولة على نهاية دور المجموعات.
المباراة: ميلان 2-3 برشلونة
الأهداف: إبراهيموفيتش (20) وبواتينغ (54) لميلان وفان بوميل (14) وميسي (31) وتشافي (64)

واصل برشلونة الأسباني انطلاقته الناجحة في رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي بفوزه الثمين 3-2 على مضيفه ميلان الإيطالي في مباراة القمة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء بالجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأكد المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مجددا أنه الدجاجة التي تبيض ذهبا للفريق الكتالوني حيث صنع هدفين وسجل هدفاً ليقود الفريق للفوز الثمين.

ورفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة ليضمن البقاء في صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة مع باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وتجمد رصيد ميلان عند ثماني نقاط في المركز الثاني بالمجموعة علما بأن الفريقين تأهلا بالفعل للدور الثاني قبل هذه الجولة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما مارك فان بوميل لاعب ميلان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 14 وميسي من ضربة جزاء في الدقيقة 31 مقابل هدف أحرزه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 20 .

وفي الشوط الثاني، نجح النجم الغاني الدولي كيفن برينس بواتينغ، أفضل لاعبي ميلان في هذه المباراة، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 ولكن تشافي هيرنانديز استغل تمريرة من ميسي وسجل منها هدف الفوز في الدقيقة 63 .

ونجح إبراهيموفيتش في هز شباك فريقه السابق برشلونة ولكنه فشل في قيادة ميلان لتحقيق الفوز، كما فشل في تقديم العرض القوي للرد على المدرب جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة والذي كان سببا في رحيل اللاعب عن الفريق الكتالوني قبل بداية الموسم الماضي.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

[/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.