كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالاهداف .. أودينيزي يتصدر مؤقتاً وميلان يهدر نقطتين ثمينتين



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]فريق الروسنيري يتعادل مع بولونيا ويُحرم من مشاركة يوفنتوس للصدارة ويشارك لاتسو المركز الثالث وأودينيزي ينفرد بالصدارة بعد فوزه على كييفو.

بولونيا – ميلان 2-2 ماركو دي فايو (11)، ديامنتي (73)، كلارنس سيدورف (16)، زلاتان إبراهيموفيتش (72).

أودينيزي – كييفو 2-1 أنطونيو دي ناتالي (68)، دوسان باستا (79)، ألبرتو بالوشي (83).

كالياري – بارما صفر – صفر

أتالانتا – كاتانيا 1-1 سيموني تيريبوكي (70)، نيكولا ليغروتاغلي (18).

صعد أودينيزي إلى الصدارة مؤقتا بفوزه على ضيفه كييفو 2-1 الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت إهدار ميلان حامل اللقب لنقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه بولونيا 2-2.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 30 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس المتصدر السابق والذي يلتقي مع مضيفه روما في قمة المرحلة الاثنين، فيما تراجع ميلان إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف أمام لاتسيو الذي كان تغلب على مضيفه ليتشي متذيل الترتيب 3-2 السبت في إفتتاح المرحلة.

في المباراة الأولى، إنتظر أودينيزي الشوط الثاني لترجمة أفضليته إلى هدفين سجلهما أنطونيو دي ناتالي (68) رافعا رصيده إلى 10 أهداف على لائحة الهدافين، والصربي دوسان باستا (79)، قبل أن يقلص ألبرتو بالوشي الفارق في الدقيقة 83.

وهو الفوز السابع لأودينيزي في 7 مباريات على أرضه هذا الموسم.

ميلان يهدر الصدارة

وفي الثانية، سقط ميلان في فخ التعادل أمام مضيفه بولونيا 2-2.

وكاد ميلان يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من ركلة حرة مباشرة للدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ردتها العارضة.

ونجح بولونيا في إفتتاح التسجيل عندما مرر أليساندرو ديامانتي كرة طويلة خلف المدافعين فإنسل لها ماركو دي فايو بين البرازيلي ثياغو سيلفا والكولومبي ماريو ييبيس كاسرا مصيدة التسلل فإنفرد بالحارس ماركو إميليا الذي خرج لملاقاته خارج المنطقة لكنه لعبها ساقطة وعانقت الشباك الخالي (11).

وتمكن ميلان من إدراك التعادل بعد 5 دقائق طريقة رائعة عبر قائده الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف الذي تلقى كرة من الغاني كيفن برينس بواتنغ فهيأها لنفسه خارج المنطقة وسددها بيمناه وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البلجيكي جان فرانسوا جيليه (16).

وكاد دي فايو يمنح التقدم مجددا لبولونيا من تسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة إرتطمت بالقائم الأيمن وخرجت عن الملعب (47).

وحصل إبراهيموتيتش على ركلة جزاء أثر عرقلته داخل المنطقة من قبل المدافع أندريا راجي فانبرى لها السويدي بنفسه مسجلا الهدف الثاني لفريقه والتاسع له هذا الموسم (72).

ولم تدم فرحة ميلان سوى دقيقة واحدة حيث أدرك ديامانتي التعادل من تسديدة قوية من خارج المنطقة أخطأ اميليا في التصدي لها وعانقت شباكه (73).

وتعادل كالياري مع بارما، وأتالانتا مع كاتانيا بهدف لسيموني تيريبوكي (70) مقابل هدف لنيكولا ليغروتاغلي (18).

لمشاهدة اهداف ميلان وبولونيا


لمشاهدة اهداف أودينيزي – كييفو

[/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.