كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو .. الأهلي المصري يخسر من بايرن ميونخ في الوقت القاتل



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]ظلت نتيجة التعادل 1-1 مسيطرة على المباراة حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، حتى نجح إيفان أوليش في تسجيل الهدف الثاني للفريق الألماني وسط إحباط الجماهير المصرية التي تابعت اللقاء من الملعب.

تقدم بايرن في الشوط الأول بهدف عن طريق الخطأ من مدافع الأهلي أحمد السيد الذي وضع الكرة في المرمى بدلًا من تشتيتها، في حين تعادل محمد بركات نجم وسط الفريق المصري بعد مرور 4 دقائق في الشوط الثاني، حتى استطاع أوليتش ترجيح كفة فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ظهر الأهلي ندًا قويًّا للبايرن مع بداية الشوط الأول، وكانت المحاولة الأولى لجدو بعد عرضية لمحمد بركات خرجت ضربة مرمى بجوار الحارس العملاق مانويل نوير.

ورد المدافع هولجر بادشتوبير بتسديدة من ضربة حرة مباشرة حصل عليها روبن وتصدى لها إكرامي بثبات في الدقيقة 18، وتبعتها تسديدة من محمد شوقي من خارج المنطقة أمسكها نوير.

أسفر الضغط البافاري عن دربكة دفاعية للأهلي تسببت في الهدف الأول لايفيكا أوليش بضربة رأسية بعد تمريرة من توني كروس بمساعدة أحمد السيد الذي أكمل الكرة في الشباك في الدقيقة 31.

وأنقذ إكرامي واحدة من أصعب كرات المباراة، بعد أن أبعد ببراعة انفراد الهولندي روبن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

مع بداية الشوط الثاني، دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالثنائي محمد أبو تريكة والبرازيلي فابيو جونيور بدلًا من جدو وعبد الله السعيد؛ أملا في زيادة الفاعلية الهجومية على مانويل نوير حارس العملاق البافاري.

وافتتح الأهلي هجمات الشوط الثاني بعد عرضية من ضربة حرة نفذها أبو تريكة من على يسار منطقة جزاء البايرن، حولها حسام غالي ضربة مرمى بعد مرور 3 دقائق من الشوط الثاني.

ومن تمريرة سحرية من محمد أبو تريكة إلى محمد بركات استطاع الأخير تسجيل هدف التعادل للأهلي، بعدما انفرد بالحارس مانويل نوير، لعبها من فوقه لحظة خروجه من المرمى، لتستقر في الشباك.

ووسط سير المباراة نحو التعادل، ينجح إيفان أوليتش في الدقيقة 93 من تسجيل هدف الفوز لبايرن، مستغلًا خطأ الحارس المصري شريف إكرامي في إبعادها عن المرمى.

لمشاهدة الاهداف إضغط هنا


[/JUSTIFY]

mbc

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.