كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غضب إسلامي في بلجيكا بعد نشر صورة امرأة عارية تحت النقاب – صورة


شارك الموضوع :

أثار سياسي بلجيكي وابنته موجة غضب عارمة بين أبناء الجالية المسلمة برفع شعار “المرأة ضد الإسلام”، نتيجة عرض الابنة جسدها عارياً تحت نقاب أسود.

وكشفت الابنة البالغة من العمر 19 عاما جسدها عبر ارتداء لباس البحر البكيني تحت نقاب مفتوح، وظهرت كلمة “الحرية أم الإسلام” على صدرها وجملة أخرى “أيهما تختار” على منطقة أسفل البطن.

واعتبر عدد من المسلمين أن في الحملة إهانة لصورة المرأة المسلمة وانتهاك لحرمة جسدها، وفق ما جاء في صحيفة “دايلي مايل”.

ونشرت الصورة كجزء من حملة يشنها والد الفتاة -وهو سياسي بلجيكي يدعى فلامس بيلانج- يدعو إلى تحرير المرأة ويدعوها إلى اتخاذ موقف ضد الإسلام.

وقالت الفتاة “اقترحت فكرة الصورة بنفسي، ولقد تعلمت أن أتعايش معها، ولكني تعرضت لكل شيء بما فيها تهديدات بالقتل”. وأضافت أنها أرادت من خلال الصورة أن تجمع بين النقاب والعري في صورة واحدة لإثبات وجهة نظرها.

واعتبرت أن على النساء الاختيار بين الإسلام والحرية، على حد تعبيرها، في حين قال والدها “النساء ضحية الدين الإسلامي، ونريد أن نوضح لهن بأن لهن حرية الاختيار”.

ويدور في بلجيكا حاليا جدال ديني حول إنشاء أول محكمة شرعية هناك، حيث يعارض البعض وجود محاكم إسلامية ويطالبون المسلمين بتصفية قضاياهم في المحاكم المدنية المعتمدة.


mbc.net

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]فايدة الصورة شنو مادام مشوشنها كده دايرين الاصلية
        لكن برضو مابتقصرو انا قريت الخبر في موقع الراكوبة جايبن صورة الرأس بس بدون باقي الجسم
        الى الامام ومزيدا من الصورة الخليعة الزي دي [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        انت ايتها الجارية تتحدثين عن الحرية؟ألا تدرين ايتها المغفلة أن الغرب يستعبدك من خلال جسدك؟انظري إلى حال عارضات الازياء وممثلاتكم اللاتي يأكلون لحمهن ثم يرمونهن عظمامتى ماذبل جمالهن ،،،بريجيت باردو،،صوفيا لورين،،،جينا لولو،،كيم نوفاك وغيرهن

        الرد
      3. 3

        ولسة حنشوف العجب ، اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيا والممات

        الرد
      4. 4

        لمازا تهاجمون الغرب دائماً ،هزة حياتهم-علي الرغم من لبسهن العاري، فلا يوجد تحرش جنسي و من النادر جداً ان يعاكس شاب فتاة في الشارع ولايوجد اغتصاب بحجم البلاد الاسلامية-الشئ المقرف ان تشاهد فتاة تتمسك بالحجاب وهي لاتصلي -كثير من المسلمين لا يصومون ولايزكون، -الحجاب رمز وليس عبادة-ناس غير الكزب والنصب واللف والدوران ماعندها شغلة-لعمري فتاة عارية افضل من فتاة متحجبة قلبها غير نظيف-نحن المسلمين اعداء الاسلام -النبي كان جارة يهودي ،لم يقل لة انت كافر-هكزا تعملنا من رسولنا الكرم—قلة الجرائم في اوربا المسيحية وكثرتهافي الدول الاسلامية،هل العيب فينا ام في ديننا؟؟؟؟؟

        الرد
      5. 5

        انما ايها الجاهلون الضالون (( الاســـــلام هـــو الحريـــة)) هو الانعتاق من ظلمات الجهل والضلال والغى الى نور المعرفة والحنيفية السمحة وهو التحرر من عبادة الخلق الى عبادة الخالق الواحد القهار وهو التحرر من سيطرة ابليس اللعين من شر الوسواس الخناس

        الرد
      6. 6

        اخ كماتشو كلامك سليم وشفاف … احييك على هذه الشجاعه النادرة والصراحه والوضوح

        الرد
      7. 7

        الماء العذب كثير الزحام ،،،
        دي تكون شغلت عدة مواسير فعشان كدا من برا صورة ومن جوه ……؟؟؟

        الرد
      8. 8

        “النساء ضحية الدين الإسلامي، ونريد أن نوضح لهن بأن لهن حرية الاختيار”
        و الله دا آخر الزمان يجينا واحد مسيحي متعصب عشان يقول لأخواتنا المسلمات إنهم ضحية. داهية تاخدك إنتا و بتك الليلة قبل بكرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.