منوعات

أميتاب باتشان يستجيب للضغوط ويكشف عن صور كلبه


كشف النجم الهندي أميتاب باتشان على حسابه الخاص بموقع تويتر عن كلبه “شانوك”، وذلك بعد إلحاح أصدقائه عبر الموقع الذين أرادوا رؤيته لكثرة ما تحدث عنه.

ووضع “باتشان” صورا لـ”شانوك” بعضها يظهر فيها معه، والبعض الآخر منفردا، وحرص النجم الهندي على كتابة رسالة في يوم نشرها أكد فيها أن كلبه عضو مهم في عائلة “باتشان”.

وقال: “كما تحب عائلتي البعد عن الإعلام، فإن شانوك ظل بعيدا أيضا”.. واستطرد: “ومع ذلك أنشر الصور اليوم استجابة لطلباتكم”.

ونشر أميتاب باتشان سبع صور، وحرص على ذكر مناسبة كل صورة، فكتب معلقا على إحداها: “شانوك يعبر هنا عن حبه لي”، وكتب معلقا على أخرى: “وأنا هنا أداعبه كعادتي”.

ويعد أميتاب باتشان من أكثر نجوم الهند تواصلا مع جمهوره سواء عبر الفيس بوك أو تويتر؛ حيث يبلغ عدد متابعيه عبر الموقع 2 مليون و123 ألفا.

آخر أعمال باتشان فيلم “ذا جريت جاتسبي”، الذي بدأ تصويره شهر سبتمبر/أيلول من عام 2011، وهو أول فيلم له في هوليوود مع المخرج الأسترالي باز لورمان، ويلعب دور “ماير فولفسهايم” وهو شخصية غامضة تساعد الشخصية التي يلعبها نجم تايتنك “دي كابريو” على كسب عيشه في نيويورك بعد الحرب العالمية الأولى. mbc.net
main 1


تعليق واحد

  1. يا للتفاهة ،،،ميتاب أبو شناب وصور الكلاب؟!! خايف عليك ما يسحروك ،،بسحروك الناس عشان ما بشبهوك(التقول ملكة جمال الكون)

  2. خايف عليك مايسحروك !!!بسحروك الناس عشان ما بشبهوك
    خوفي يا(كلبة )ماتصيبك عيون!!! آخر الزمان زايد جنون
    التقول (ملكة جمال الكون) تفاهة الخبر + تفاهة ميتاب أبو شناب

  3. [SIZE=5]بسم الله الرحمن الرحيم
    ده كلام شنو دا؟
    مالنا ومال الكلاب؛ ده خبر ليكم هسع تجيبوهو للقراء؟؟
    المعلق العجيب داك بقي (هيئة تحرير)!ولا شنو؟؟[/SIZE]

  4. [SIZE=4]ما تستغربو
    ممكن يعبدوه كمان
    ما تنسو الجماعة ديل عندهم ناس بيعبدو الفيران
    أي و الله الفيران
    الحمد لله الذي أنعم علينا بالإسلام[/SIZE]