كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مبارك الفاضل:المهدي أشرك نجله لتغيير النظام من الداخل



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وصف رئيس تيار الاصلاح والتجديد، مبارك الفاضل، مشاركة مستشار رئيس الجمهورية عبد الرحمن الصادق المهدي في الحكومة بالخطأ ،مشيرا الى ان عبد الرحمن شخص غير عادي «باعتباره ابن زعيم سياسي» واكد ان الخطوة جزء من قناعة الصادق المهدي بتغيير النظام من الداخل.
ورأي الفاضل خلال مشاركته امس في صالون الراحل سيد احمد الخليفة الذي خصص لمناقشة المهددات التي تواجه البلاد وكيفية الخروج منها، ان مشاركة نجل المهدي نوع من حسن النوايا وعربون في اطار هذه النظرية ، الا انه اكد ان المشاركة ستظل مشكلة تؤرق مضاجع الحزب الذي يمر بثورة حقيقية الي ان يشرح المهدي موقفه او «يستقيل نجله من الحزب او الحكومة.»
واكد الفاضل ان نظام الانقاذ يعيش نهاياته بعد ان سقطت دعاوي المشروع الحضاري وتصدير الثورة للخارج وتوحيد البلاد بالقوة.
[/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [frame=”15 80″]
        [B][COLOR=#FF0036][SIZE=6][FONT=Arial]والله ثبت علميا انكم يا معارضه نائمين في الوهم – نظام شنو العايزين تغيرهو من الداخل – وشنو نظام الانقاذ يعيش نهاياته – ذلك وهم كبير يسيطر عليكم يا معارضه يا وهم..[/FONT][/SIZE][/COLOR][/B][/frame]

        الرد
      2. 2

        [COLOR=#3F9544][B][SIZE=7][FONT=Arial]وانت يا مبارك الفاضل مشاركتك في الحكومة كانت شنو ؟ تكتيك داخلي برضو ؟ ولما رفدوك رجعت المعارضة تكتيك خارجي ؟[/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5]البلد خلوها في حالها المهددات انت واحد منهم امثالك كثر تلهث وتجري شرق وغرب عشان كرسي ومعروف انت طموحك الرئاسة رئاسة حزب الامة ما بتقنعك لكن البلد لمن ما يكون فيها تمساح بقدل الورل الحكومة اقصت غالب الكوادر الحقيقية لان غالب اهل المناصب اليوم غير مؤهلين الدليل ونحن لا نعرفهم لكن نعرف التصرف على ارض الواقع لكن اعتقد بان هنالك دبلماسية لكن اهل المناصب يا حرامي متخاذل يا يريد استمرار العناء والجو العكر لبقائه – ليه بس نحن محرومون من خيرات بلدنا حرب موت معاكسات سياسية خراب سرقة معارضين وحاكمين نحن فقط نريد ظروف معيشة تليق بالبني ادم خدمات بسيطة لو ربع جيوب الحرامية والامتيازات وما ينفق مقابل الامن[/SIZE] [/SIZE]

        الرد
      4. 4

        هذا اسلوب صبينانى من مبارك الفاضل ومحتاج لتغلم السياسه من الف باء تاء من جديد وهل تعتقد يا موهوم ان شخص واحد وليس له خبره تذكر قادر ان يغير نظام كل الموضوع انك رجعت لاسلوب المكايدده لحزب الامه القومى بعد ان ياست من رجوعك للحزب وهذا اسلوب رخيص وامشى شوف استثماراتك مع حكومة الجنوب وصلت لفين واوكد لك وضعك لا فى حكومه ولا معارضه لانك يبب بلاوى حزب الامة لمن كان فى الحكومة

        الرد
      5. 5

        صح نظام الانقاز عجز وهم ذاتم عجزو لكن

        انت يا بتاع مصنع الشفا

        الله يورين فيكم يوم اسود ولا يكمني منكم

        شابكننا مهدية مهدية بأفكار علمانية وتقسم في أراضي البلد وتوهم الناس بالبركة

        الرد
      6. 6

        [B]حقاً وكما يقول المثل الشائع ( الإختشوا ماتوا ) فإن هذا المدعوا[/B] [B]بمبارك الفاضل لا يستحى على دمه وهو المعروف لكل أهل السودان بكل قبيح وذميم ، فهذا الرجل والذى يتطلع لزعامة حزب الأمة وبل زعامة كل السودان لا يتردد حتى فى التحالف مع الشيطان الرجيم من أجل أن يحقق مطامحه ومطامعه وحتى لو لزم الأمر على جثث وجماجم أهل السودان ، فقد فعلها من قبل وأوشى لأسياده الأمريكان بشأن مصنع الشفاء للأدوية وكانت النتيجة تدمير أحد مقدرات ومفاخر السودان وشعبه ، وتحالف الرجل مع قرنق وحركته ولا يزال طمعاً فى أن يحققوا له ما عجز عنه وهو الجلوس على عرش السودان ورغم أنف أهل السودان ![/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.