كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحَمَل وما حمل!!



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الحَمَل وما حمل!! [/ALIGN]
أكره المجلات النسائية لأسباب عديدة اهمها ان زوجتي تنقل عنها أكلات وطبخات معينة، وتستخدمني وعيالي فئران تجارب حتى بلغت الامور الحد الذي اصبحت فيه تطبخ الدجاج بالزبادي، والعدس بالبشاميل، وتضيف جوز الهند الى كل شيء! مع أن جوز الهند ضرب من نشارة الخشب ولكن أقل منه قيمة غذائية. بل إنها صارت تطبخ الفول باللحم الضأني والمكرونة بالكوسا.
ومؤخرا حصلت بعلتي على عدد خاص من مجلة نسائية ومعه ملحق عن الأبراج، وقد قررت إشراككم في متعة مطالعته: فمواليد برج الحمل مبشرون بانهم لن يمرضوا خلال عام .2011 يا بختهم! فهم يستطيعون أكل أطنان من الزبدة يوميا وتذوق لحوم الثعابين المستوردة من تايلند، وشوربة الضفادع الفرنسية، واستيك الضب من الربع الخالي، من دون مجرد تعريض قواهم الهضمية والعقلية للخلل والتلف، فطالما ان عطارد هو المسؤول عن صحة مواليد هذا البرج (الحمل) فبإمكانهم شرب السم بلا خوف او وجل! ولكن هناك استدراكا محيرا: الحكيم الكوكبي ينصحك بتغيير دمائك! ومن حقي ان أتساءل كما تساءل عادل إمام: ودي تيجي ازاي بأه (بقى)؟ كيف تبشرون انسانا بكمال العافية، وبأنه لن يمرض قط خلال سنة كاملة ثم تنصحونه بتغيير دمه؟ لماذا لا تصارحونه بأنه يعاني من سرطان الدم؟ ثم ان ذلك الحكيم ينصح جماعة برج الحمل بالتركيز على نوع واحد من الدواء! طيب هل أتعاطى نفس دواء الإسهال للامساك؟ ام هل أعالج كسور العظام وتليف الكبد وضعف النظر بالبندول؟ وهل بإمكان مواليد الحمل طبع بوسة على فم خنزير يعاني من البواسير من دون الخوف من الإصابة بإنفلونزا البعير؟
ولأن جزءا من القمر سيكون في البيت الرابع حتى أكتوبر (زوجتي الثانية والرابعة طالقتان ان كنت اعرف ما المقصود بذلك!) المهم لان القمر سيكون في البتاع فان أفراد الحمل سينعمون بالسعادة العائلية، ولأن الزهرة كوكب الحب (كذا بدون استشارتنا؟) فسيكون نصف السنة الاول من عام 2011 حافلا بالرومانسية للحملاويين، ولكن الحب سيجلب لهم المتاعب والأحزان!! طيب ما فائدة الرومانسية إذن؟ وهل يكمن الحل في ان يطلق الجماعة زوجاتهم او أزواجهم او يفسخوا الخطوبات تفاديا للاحزان؟ ثم كيف يتم تبشير الحملاويين بالسعادة العائلية خلال السنة المقبلة ثم يقال لهم ان النصف الثاني منها سيكون حافلا بالمتاعب والأحزان؟ أنا فاهم قصده بس أقوم بدور العبيط، فالمنجمون عندما يتكلمون عن الحب والرومانسية لا يقصدون المتزوجين، بل يخاطبون كل من هو خالي طرف، كي يصدق تخاريفهم ويقول: يللا.. مش بطال.. نص السنة رومانسية والنص الثاني متاعب وغم.. فيفتي- فيفتي؟ مش بطال
وينصحك الخبير الكوكبي (غالبا خواجة ابيض لان لقب خبير لا يمنح عندنا الا للأبرص!) بأخذ دروس في فن المحادثة والحوار (يعني تتابع برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة)! ولم يسأل ذلك الخبير نفسه كيف يبشر الناس بالرومانسية وهم لا يجيدون فن الكلام مع ان الرومانسية أساسا طق حنك واستهبال متبادل!! من يصدق الخطرفات المتعلقة ببرج العذراء والعقرب والحمل بحاجة الى حبوب منع الحَمَل (بفتح الحاء والميم).

أخبار الخليج – زاوية غائمة
jafabbas19@gmail.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.