أغاني وأغاني .. وإختيار المجموعة التي ستشارك


أغاني وأغاني .. وإختيار المجموعة التي ستشارك

[JUSTIFY]نفى الاستاذ الشفيع عبد العزيز بأنهم في قناة النيل الفضائية قد يكون قد تم الإختيار لعدد من الفنانين للمشاركة في برنامج أغاني وأغاني الذي تقدمه القناة خلال شهر رمضان المعظم ، وأضاف بأنهم في القناة وم خلال التحضير لهذا البرنامج لم يختاروا فنانا بعينه كما نفى ايضاً إختيار الفنانة ناسي عجاج و الشاب حسين الصادق وانهم لم يتصلوا بأي منهم فيما يختص بهذا الامر وان عملية الاختيار لهذا البرنامج من الناحية الفنية الخاصة بإختيار الفنانين لم تباشر عملها حتى اللحظة وان كل ما يتم الترويج له من إختيار بعض الفنانين ما هو الا مسألة إجتهاد فقط ولكن في الاصل لم يتم اختيار المجموعة التي سوف تشارك في هذا العام في برنامج أغاني وأغاني .

الدار
[/JUSTIFY]


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1

      شئ ان نجد بين هؤلاء الصبية مطربون ربمل في يوم ما بستطيعون ملئ الفراق الفني الذي نعيشه
      ولكن الشئ المؤسف حقأ يان هذا البرنامج يبث في شهر كريم .شهررمضان المعظم ..الذي الناس يتسابقون فيه بتلاوات القراءن وحفظه ويكثر التعبد .وهاؤلاء المسنون .اغانيواغاني..عجبي..

      (0) (0) الرد
    2. 2

      [SIZE=4]ان شاء الله يطيرو كل النسوان الفي البرنامج[/SIZE]

      (0) (0) الرد
    3. 3

      [B][SIZE=5][FONT=Arial Black]يا ريت يتم إلغاء هذا البرنامج من اصله
      أو إذا كان لا بد منه
      ان يتم إعطاء الفرصة لوجووه جديدة[/FONT][/SIZE][/B]

      (0) (0) الرد
    4. 4

      عَنْ أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ ، قَالَ : كانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يَقولُ : اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الجُوعِ ، فإِنَّهُ بِئْسَ الضَّجيعُ ، وَأَعُوذُ بِكَ من الخِيانَةِ ، فَإِنَّهَا بئْسَتِ البِطانَةُ » .رواهُ أبو داودَ.

      (0) (0) الرد
    5. 5

      بنت عملك عجاج دي مابتنفع فى أغاني وأغاني وأنا بلسان كتير من الناس بتكلم عايزين برنامج أغاني الأول البتظهر فيه اسرار بنت عمك بابكر وحدها مش عايزين الطابور بنات البنات دا لأن الدنيا رمضان وهم بجوا محفلين بخلوا الواحد يسرح بخيالوا ما بكون مع الأغاني
      أو أقتراح تاني يجوا لابسات هدوم جيش موحد

      (0) (0) الرد
    6. 6

      الله يهديكم الناس بيفكرو في الروحنيات وامور الدين والتذكير والتفسير والحياة الروحنية في رمضان وانتم مع الشيطان نسال الله السلام .

      (0) (0) الرد
    7. 7

      نرجو إضافة الفنانة الشابة الرقيقة نانسى عجاج الى قائمة برنامج أغانى وأغانى لهذا العام فهية معجبة الجماهير بفنها الجميل فهى تغنى لكبار الفنانين
      نرجو امتاعنا بفنها خلال شهر رمضان الكريم.

      (0) (0) الرد
    8. 8

      الكبير : ده شنوو بقيت تطقع مين الفنانة المصرية ناسي عجاج انت ياخوى حسني مبارك لحس عقلك

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *