كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يؤمن علي تسجيلاته في التكميلية ويحدد معسكر الاعداد خلال ساعات



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]الهلال يؤمن علي تسجيلاته في التكميلية

كشفت متابعات قوون ان مجلس ادارة نادي الهلال قد امن تماما علي اللاعبين الذين سيسجلهم في فترة التسجيلات التكميلية محليين واجانب وعددهم ثلاثة لاعبين في خانات محددة.

وتشير المتابعات الي ان مجلس ادارة نادي الهلال قد اكمل كافة التفاصيل المتعلقة بتسجيل هؤلاء اللاعبين وسيتم الافصاح عنهم خلال الايام القليلة المقبلة تمهيدا لضمهم لكشف الفريق في فترة التسجيلات الثانية.

وتلقي مجلس الهلال تقارير فنية بخصوص بعض اللاعبين في الدوري السوداني واخرين ينشطون في الدوريات العربية والافريقية وتمت دراسة التقارير بعناية وهناك لجنة فنية ستتخذ قرارها حول الترشيحات الجديدة لعرضها علي الجهاز الفني للفريق للحصول علي الموافقة النهائية.

تجدر الاشارة هنا ان اللاعبين المرشحين للتسجيل في كشف الهلال خلال التكميلية بينهم مدافع وطرف يمين ولاعب وسط متقدم.

لجنة فنية للهلال تدرس حالة الفريق

تبدا اللجنة الفنية المشكلة بقرار من مجلس ادارة نادي الهلال عملها خلال اليومين المقبلين لدراسة النواحي الفنية للفريق وتقييم الاداء في الدورة الاولي للممتاز وسترفع توصياتها لمجلس الادارة تمهيدا لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرار.

الهلال يدرس خيارات المعسكر بتأنٍٍ

يدرس مجلس ادارة نادي الهلال خيارات اقامة معسكر اعدادي للفريق في الفترة المقبلة بهدوء وتأنٍ وامامه ثلاثة خيارات بارزة هي اديس ابابا بتوصية من المدرب الفرنسي غارزيتو وليبيا للمشاركة في دورة دولية والامارات التي رشحها المجلس.

وسيتم اتخاذ القرار خلال اليومين المقبلين وسيغادر الفريق بعدها مباشرة.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.