كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأمن السعودي يطلق النار لتفريق شبان تجمعوا داخل مستشفى مهجور لمشاهدة الجن!!


شارك الموضوع :

تدخلت الأجهزة الأمنية في الرياض لفض تجمع شبابي في مستشفى مهجور، وأطلق رجال الأمن النار في الهواء لتفريق الشباب الذين تجمعوا داخل المستشفي للتنزه ومشاهدة الجن، التي قيل أنها كانت سببا في اغلاق المستشفى.
وكان شاب بث رسالة من جهاز بلاكبيري يدعو خلالها إلى شن حملة على الجن الذين يسكنون مستشفى عرقة بالرياض، وكانت سببا في تجمع مئات الشباب أمام المستشفى المهجور بدون سابق إنذار.

وحضر الشباب لأخذ جوله داخل المستشفى المهجور الذي روي عنه قصص وخرافات عن وجود الجن وسماع اصوات بين الحين والآخر، فيما باشرت دوريات منطقة الرياض موقع المستشفى لتفريق الجمع الغفير الذين حضروا للتنزه داخل المستشفى المهجور.

يذكر ان مستشفى عرقة يقع في الشمال الغربي لمدينة الرياض حيث تبلغ مساحته 20 ألف متر مربع، ويحتوي على ثماني طوابق، كما أنه يستوعب300 سرير، ولم يبق من المستشفى إلا المسجد الذي ما زال المصلون يؤمونه بسبب قربه من الطريق العام.

وكان للمستشفى المهجورة مساحة من حديث المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, من خلال الوسم #مستشفى_عرقة , الذي حوله السعوديون للتندر على هذه الواقعة, بالكثير من النكات والتعليقات التي كان أبرزها ماقام بها معظم المغردون بتخيل تحويل المستشفى لمنتزه عرقة لاند وتخيل الفعاليات التي سيحتويها الموقع بتخصيص يوم للعائلات وآخر للعزاب.
سرايا نيوز
sarayanews.com

شارك الموضوع :

2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.