كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مغربية تقتل ابنها وتخفى جثته فى المنزل


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]الرباط: اتهمت غرفة الجنايات بالمحكمة الابتدائية في مدينة فاس المغربية سيدة بقتل ابنها الشاب وإخفاء جثته بين جدران المنزل .

وذكرت صحيفة “الأحداث” المغربية أن سيدة مطلقة كانت تعيش برفقة أبنائها غير أن بعض السلوكيات اللا أخلاقية لابنها الشاب جعلتها تفكر في التخلص منه. وأفادت الصحيفة أن الأم باغتت الضحية بطعنه بسكين وأنها حاولت إخفاء معالم الجريمة التي ارتكبتها بدفن الجثة تحت جدران المنزل.

وحسب الصحيفة فإن الأم كانت تنتظر أن يمر بعض الوقت من اجل محاولة التخلص من الجثة ودفنها في مكان مجهول بعد أن أخبرت الجيران أن ابنها سافر إلى مدينة العيون جنوب المغرب حيث يستقر عمه غير أن الجيران لاحظوا بدء حركة غير عادية في بيت الأم إذ بدأت تدخل كميات من الاسمنت والرمل وبعض مواد البناء مما أدى بالمكلف الإداري عن الحي إلى إبلاغ أجهزة البلدية معتقدا أن السيدة تقوم بالبناء من دون رخصة .

وانتقلت الجهات المختصة للوقوف على الخرق الذي تقوم به السيدة، غير أن المهندس المختص وبمجرد وقوفه عند باب المنزل اشتم رائحة كريهة فحامت حول الأم العديد من الشكوك ما أدى إلى إصدار أوامر لحفر المنطقة القريبة من حمام المنزل وتم العثور على جثة الابن التي كانت على وشك أن تتحلل .

محيط[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.