كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إمام مسجد سعودي يدعو لوحدة السودانيين



شارك الموضوع :
دعا إمام أحد المساجد السعودية في العاصمة الرياض للسودانيين بالخير والتوفيق، ودعا جميع أهل السودان إلى وحدة الصف ونبذ الفرقة والشتات.
وقال الإمام خلال دعاء القنوت بصلاة التراويح: ندعو الله تعالى أن ينزل خيراته على أهل السودان ويوحد صفهم ويبعد عنهم الأعداء.

واستقبل ميناء جدة الإسلامي مليونَيْ رأس من المواشي الحية القادمة من السودان واستراليا ودول شرق إفريقيا، لتغطية احتياجات السوق السعودي خلال موسمَي رمضان والحج، في خطوةٍ تستهدف استقرار الأسعار بسوق اللحوم خلال شهر رمضان المبارك بمختلف مدن السعودية. واستقبل الميناء خلال اليومين الماضيين «200» ألف رأس من السودان والصومال.
ويشار إلى أن اللحوم السودانية المذبوحة «السواكني» لا تصل إلى الأسواق السعودية منذ عدة سنوات، لعدم إكمال المسالخ السودانية الاشتراطات المطلوبة من الجانب السعودي ، فيما يقول الجانب السوداني إن تطبيق الاشتراطات بنسبة 100% أمر مستحيل.

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        سبحان الله اول مره اشوف لي امام مسجد في السعودية يدعي للسودان بالخير .. طوالي أأمه المساجد في السعودية بعد خطبة الجمعه دعواتهم كلها للدول العربيه ما عدا السودان نهائي مافي ليها سيره في الدعاء ماعارف هل دا نوع من الحقد ولا الكراهيه ولا الحاصل شنو ؟؟ المهم جزاك الله خيرا يا امام ونحن ايضا ندعوا لك بالخير وان يرزقك الله بالخير والصحه والعافيه والفوز بالجنه انشاءالله

        الرد
      2. 2

        ما العلاقة بين الخبر و الخبر الذي تحته

        الرد
      3. 3

        لماذا هذا الافلاس الصحفي يعني شنو امام مسجد دعا للسودان ؟ اهو المساجد كل يوم بتدعو للسودان وغيره

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.