كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان وقطر يعربان عن ارتياحهما للمستوي الذي وصلت اليه الاستثمارات القطرية بالسودان



شارك الموضوع :
عبر الجانبان السوداني والقطري عن ارتياحهما للمستوي الذي وصلت اليه الاستثمارات القطرية بالسودان واطمانا خلال المباحثات التي جرت بين البلدين برئاسة المشير عمر البشير وسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، علي انها تسير بصورة جيدة وبرغبة مشتركة من الجانبين في تطويرها ودفعها بما يحقق مصلحة البلدين .
وقال صلاح ونسي وزير الدولة بوزارة الخارجية في تصريح (لسونا) ان المباحثات السودانية القطرية تناولت مسار العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الساسية والاقتصادية بجانب القضايا ذات الاهتمام المشترك ومسار تنفيذ وثيقة الدوحة لسلام دارفور ووصف العلاقات بين البلدين بالمتميزة والمتطورة .
واشار ونسي الي ان الجانبين سيعقدان لقاءات مشتركة في مجال العلاقات الاقتصادية وسبل دعمها وتطويرها لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين .

ووصل المشير عمر البشير رئيس الجمهورية الى دولة قطر عصر الثلاثاء في زيارة رسمية تستغرق يومين وكان في مقدمة مستقبليه بمطار الدوحة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر .
وعلمت (سونا) أن رئيس الجمهورية سيجري مباحثات مع امير دولة قطر تتناول مسار العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات المختلفة وسير تنفيذ اتفاق الدوحة لسلام دارفور اضافة الى القضايا ذات الاهتمام المشترك .

وعقد الجانبان السوداني والقطري برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر جلسة مباحثات مشتركة مساء الثلاثء بقصر الوجبة بالدوحة بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين من الجانبين .
وتطرقت المباحثات لمسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ودفع التعاون الثنائي في المجالات المختلفة وسير تنفيذ اتفاق سلام دارفور الذي قادت دولة قطر الوساطة بشأن اقراره بجانب القضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك .

سونا

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ما الذى سيبيعه هذه المرة يا رب؟

        الرد
      2. 2

        [SIZE=3]والله القطريين ديل تعبوا منكم قدر ما يدوكم انتو تلغفوا[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        الشعب مااستفاد منها الغلاء في ازدياد والشعب غي معاناة

        الرد
      4. 4

        “وقال صلاح ونسي وزير الدولة بوزارة الخارجية في تصريح (لسونا) ان المباحثات السودانية القطرية تناولت مسار العلاقات الثنائية بين البلدين” ومد القرعة للتسول من جانب أبوجاعورة التي رفض الشيخ ملأها لان أبوجاعورة زود المحلبيج كتير وهذا في تصريح لوكالة الأنباء القطرية وليس من عندي

        الرد
      5. 5

        وين الاستثمارات القطرية دي … لو في حد عارف يجاوب … انا ما سمعت بيها صراحة

        الرد
      6. 6

        الرؤساء يرتاحوا ما مشكلتنا مشكلتنا نحن الشعب الجعان ده يرتاح … وبعدين وينه الاستثمارات الابنرتاح ليها اياها بيع مصفى الجيلى !!!! ليهم حق القطريين يعبروا عن راحتهم ..ولكن نحنا زماااانك قروشه اتبخرت وراحت فى غضب الله

        الرد
      7. 7

        انت بس زى الركشة يوم فى قطر الولاية الامركية ويوم فى السعودية ويم فى اديس ابابا عليك اللة ماتجى يوم هولندا والا انجلتراء بس خليك زى بص السيرة من الخرطوم لى مدنى يا مجرم حرب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.