كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وجوه جديدة في التشكيله…الهلال يستضيف الجزيرة اليوم في بروفة المريخ



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]في مباراة الاتجاه الواحد في دور الستة عشر لبطولة كاس السودان
الهلال يستضيف الجزيرة في بروڤة القمة الكونفدرالية

يستضيف الهلال في العاشرة من مساء اليوم بملعبه بام درمان فريق جزيرة الفيل مدني في دور الستة عشر لبطولة كاس السودان في المباراة التي كان مقررا لها ان تلعب بمدني ولكن اتفاق الفريقين جعل الاتحاد السوداني لكرة القدم ينقلها لام درمان .. ووفق لائحة المنافسة فان مباراة اليوم من اتجاه واحد فالانتصار هو الخيار لصعود احد الفريقين لربع النهائي والتعادل يجعل قضاة الجولة يحتكموا لركلات الجزاء الترجيحية.
يدخل الهلال مباراة اليوم امام افيال الجزيرة بنشوة انتصاراته المدوية على الصعيدين المحلي والقاري بتصدره لبطولة الدوري الممتاز وفوزه في الجولة الاولى لمرحلة المجموعات الكونفدرالية والدافع الأهم والاقوى للاعبي الازرق الدفاع عن لقب البطولة الذي ناله في الموسم الماضي بعد ان انسحب فريق المريخ العاصمي من المباراة النهائية لاحتجاج المريخ على تقديم نهائي الكاس قبل الممتاز ..
وقد صحح فرنسي الهلال اخطاء مباريات الفريق آخرها مباراة الرابطة بالممتاز بتدريبين باستاده بام درمان وقد اعلن الجهاز الفني للازرق بقيادة الفرنسي غارزيتو انهم سيولون مباراة اليوم اهتماما كبيرا للمضي قدما في بطولة ذات قيمة على مستوى السودان واكد انه سيمنح الفرص لجميع اللاعبين بالكشف الازرق ليضمن تعدد الخيارات وبلوغ جميع اللاعبين فورمة المباريات ومن المتوقع ان تشهد التشكيلة وجوها جديدة خاصة اللاعبين الذين لم يشاركوا امام الرابطة بالممتاز.

الازرق يفقد الثلاثي:

يفقد الهلال في مباراته اليوم امام جزيرة الفيل ثلاثي الفريق علاء الدين يوسف ونزار حامد والغيني ايكانغا لعامل الايقاف.

الهلال تأهل على حساب هلال المناقل:

تأهل الهلال لمرحلة دور الستة عشر علي حساب فريق هلال المناقل بالفوز عليه بهدفي الطاهر حماد وبكري المدينة في مباراة واحدة اقيمت بالمناقل.

مباراة بروڤة القمة:

تعتبر مباراة اليوم بالنسبة للهلال خير اعداد وبمثابة بروڤة حقيقية لمباراة ديربي القمة الكونفدرالي السبت القادم باستاد الهلال.

جزيرة الفيل:

يعمل فريق جزيرة الفيل تحت قيادة المدير الفني طارق احمد آدم للفوز لرفع روح اللاعبين المعنوية خاصة وان موقف الفريق متأزم للغاية ويقبع في المركز الاخير برصيد 9 نقاط مما يستدعي من الجهاز الفني واللاعبين مضاعفة المجهودات وتحقيق الفوز في مباريات الفريق في بطولتي الكاس والممتاز حتي تعود لجزيرة الفيل هيبته التي عرف بها علي مستوى ولاية الجزيرة وعموم السودان.

الجزيرة تأهل علي حساب مريخ الكاملين:

تأهل فريق جزيرة الفيل لدور الستة عشر بالفوز علي فريق مريخ الكاملين بهدفين مقابل هدف في مباراة واحدة اقيمت باستاد الكاملين.

قوون [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.