كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مازدا : واجهنا ظروفا صعبة قبل لقاء إثيوبيا ونستطيع المحافظة على النتيجة في أديس أبابا



شارك الموضوع :

لم يقبل مازدا كليا بالنتيجة التي خرج بها منتخب صقور الجديان السوداني أمام ضيفه الأثيوبي والذي أحرز 3 أهداف في مرمى السودان ولكن الآخير بالمقابل أودع 5 أهداف ليخرج ظافرا بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء أمس بإستاد الهلال بمدينة أم درمان في المباراة الأولى من التصفيات الآخيرة من تصفيات نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا .

وقال مازدا في تصريح خص به “موقع كووورة “:نحن في الحقيقة أعطينا المنتخب الإثيوبي حجمه كخصم له طموح ولكننا إستقبلنا هدفان في شباكنا من أخطاء كبيرة جدا ومشتركة ما بين خط الدفاع وحارس المرمى, وبهذه المناسبة نحن فقدنا خيارنا الأول في حراسة المرمى وهو الحارس المعز محجوب الذي داهمته الملاريا صباح يوم الجمعة وغادر معسكر المنتخب صباح يوم السبت, وتلك كانت من الظروف المفاجئة في مباريات كرة القدم, النتيجة التي خرجنا بها جيدة لأنها إنتهت بفارق هدفين لمصلحتنا”.

وأكد مازدا ل”موقع كووورة”: أنه ربما يعقد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم لتوضيح بعض حقائق وظروف صاحبت آداء المنتخب في هذه المباراة.

وكشف المدير الفني أنه إجتمع بلاعبي منتخب صقور الجديان بعد نهاية المباراة عقب وصولهم الفندق الذي يقيمون به وتحدث معهم بهدؤ حول قيمة النتيجة التي خرجوا بها وتركيز تفكيرهم في مباراة العودة وقال”:نحن نستطيع ان نحافظ على النتيجة في مباراة العودة بأديس أبابا في إكتوبر القادم والتي سوف تكون صعبة جدا, وسوف نستعد لها مبكرا بداية من إجتماع اليوم الأحد الذي سوف نعقده كجهاز فني ولجنة منتخب لوضع الترتيبات اللازمة لخوض تلك المباراة”.

لم نستهن بالمنتخب الأثيوبي, لكننا ارتكبنا أخطاء نتج عنها هدفان لا يمكن ولوجهما بتلك الطريقة. نحن فقدنا الحارس المعز لأنه اصيب بالملاريا وغادر المعسكر. هذه النتيجة يمكن الحفاظ عليها في مباراة الرد بأديس أبابا . الذي كنت قلقا منه قد حدث هو تأثر اللاعبين بالمشاركة مع أنديتهم ببطولة الكونفيدرالية . المباراة الثانية بعد أسبوعين سوف تكون صعبة جدا لكننا سوف نستعد لها مبكرا .
كووورة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        عدد الاجانب فى الهلال والمريخ يدهور مستوى الفريق القومى

        الرد
      2. 2

        [COLOR=#419543][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]مازدا اللايوق ياخي ما تستقيل يقيلك بلا ياخدك ، انت سبب نكسة كل الفرق والمنتخبات السودانيه ، معقولة اثيوبيا الفيها الكورة يادوب في مرحلة الرضاعة تدخل فيكم 3 اهداف ؟ والله عيب كبير ، شنو يعني جبتوا خمسة اهداف المفروض تكون خمسه صفر ولو الزمن امتد شويه كان اثيوبيا غلبتكم لانو اللغيبة كلهم تعبوا.[/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.