كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إشكال حول ثمن تذكرة يحرج وزير المالية البريطاني…والمعارضة ستستغلها في شن هجمات على الحزب الحاكم + صورة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قبل أن يجفّ حبر استقالة الوزير البريطاني المحافظ آندرو ميتشل، في أعقاب فضيحة تطاوله بكلام مسيء لرجل شرطة كان يقوم بواجبه عند قرب مقر رئيس الحكومة، بوسط لندن، أطلت أزمة محرجة جديدة للحكومة الائتلافية البريطانية التي يرأسها ديفيد كاميرون.

فوفق الموقع الإلكتروني لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” اضطر وزير المال جورج أوزبورن لدفع الفارق بين ثمني التذكرة العادية وتذكرة الدرجة الأولى لرحلة قطار.

وحسب الموقع، فإن الوزير، الذي ينحدر من أسرة تجارية ثرية، كان قد استقل أحد قاطرات الدرجة الأولى من قطارات شركة “فيرجن” في محطة مدينة ويلمزلو قرب مدينة مانشستر، بشمال غربي إنكلترا، لكنه كان يحمل تذكرة عادية.

وفي حين ذكرت تقارير أولية أنه كان قد رفض دفع الفارق، أكدت مصادر شركة “فيرجن” أنه لم يقع إشكال. كذلك فإن الوزير نفسه لم يعلق على ما حصل لدى وصوله إلى لندن.

وتوقع مراقبون بالأمس أن تعطي هذه الهفوة مزيداً من الوقود لحملات حزب العمال المعارض ضد المحافظين والحكومة الائتلافية التي يشغلون غالبية مقاعدها، لاسيما مسائل تمسّ الامتيازات الطبقية، والاستعلاء الطبقي والاجتماعي الذي تعتبره المعارضة سمة من سمات الوزراء المحافظين الآتين من بيئات منعمة. طبقاً لما أوردت صحيفة “الشرق الأوسط”[/JUSTIFY]

العربية نت

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        يا ترى كم ضابط شرطة يهان من ادنى مسئول جاهل ومتكبر وكم تذكرة طيران درجة اولى تم استخراجها لابن ادنى مسئول لانه ليس لدينا قطارات ولا احد يستقيل بل يكرم

        الرد
      2. 2

        إهداء إلي الإنقاذيين والبرلمانيين والوزراء وكل المسؤولين في حكومة السودان وحكومات الولايات :
        وفق الموقع الإلكتروني لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” اضطر وزير المال البريطاني “جورج أوزبورن” لدفع الفارق بين ثمني التذكرة العادية وتذكرة الدرجة الأولى لرحلة قطار.لأن التذكرة التى كان يحملها تذكرة عادية ولا يحق له الإستمتاع بالدرجة الأولي إلا بعد دفع الفرق في قيمة التذكرة ففعل ؟ هل ياتري سوف يحدث هذا في السودان ، لدفع الفرق في ثمن تذكرة الطائرة ” لأنه قطارات ماعندنا” من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال / أم كل من هب ودب من المسؤولين له تذاكر هو وعائلته وحاشيته على درجة رجال الأعمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟”عشان كدي نحن متخلفين وسوف نظل متخلفين إلى أن يرث الله الأرض وما عليها ؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.