كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان يعلن 31 مايو يوماً وطنياً للسلام



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أصدر الرئيس السوداني عمر البشير قراراً بتخصيص يوم 31 من شهر مايو يوماً وطنياً للسلام يحتفل به في جميع أنحاء البلاد، يشار إلى أن هذا التاريخ يصادف اليوم الذي أجيزت فيه اتفاقية سلام دارفور بالدوحة.

وأوضح القرار رقم (296) لسنة 2012م الخاص بإعلان اليوم الوطنى للسلام أنه صدر بعد الإطلاع على أحكام المادتين 58 (1) (د) و 72 (ز) من دستور جمهورية السودان الانتقالى لسنة 2005م وبناء على توصية وزير الدولة برئاسة الجمهورية ورئيس مكتب متابعة السلام في دارفور.

ووجه القرار، بحسب المركز السوداني للخدمات الصحافية، وزارتي شؤون رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء والجهات المعنية الأخرى باتخاذ إجراءات تنفيذ هذا القرار.

smc
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        اجازة نعم لكن احتفال مثل احتفال دوله الكويت الذي دخل في قاموس كتاب العجائب اكبر غلط وحرام خمسه عشر مليون دولار حرررررراااااام:confused:

        الرد
      2. 2

        ياعالم أتقوا الله إنتو بتضحكوا علينا واللا علي أنفسكم ؟ أين السلام الذي تحقق والحرب في كل مكان والمواطن في جنوب كردفان والغرب لا يستطيع أن يتحرك خارج المدن إلا بالطوف ” حماية عسكرية” ، أين السلام الذي تريدون الإحتفال به ” عالم عجيبة ، هل تظنون أن الناس هبل ومابتفهم و ماعارفة الحاصل شنو ؟

        الرد
      3. 3

        دا يوم وهمي للسلام ما لم توقعوا اتفاق سلام مع اسرائيل
        احلام ظلوت وعجائب الجلابة في السلطة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.