كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تكهنات بتولي اريكسون تدريب منتخب المكسيك


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]مكسيكو سيتي (رويترز) – قال جوستينو كومبيان رئيس اتحاد كرة القدم في المكسيك ان السويدي سفين جوران اريكسون المدير الفني السابق لمنتخب انجلترا قد يتولى تدريب منتخب المكسيك.

وقال كومبيان لمحطة اذاعية محلية يوم الثلاثاء “لدينا تصور واضح جدا عن المدرب الذي نبحث عنه. تكلمنا مع السيد لويس فيليبي سكولاري كما تحدثنا الى السيد اريكسون ونحن قريبون منه.”

ويدرب اريكسون نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكن تقارير بثتها وسائل اعلام مؤخرا قالت ان المدرب السويدي من المرجح ان يقال من منصبه رغم حصوله على المركز التاسع الجيد بالنسبة لسيتي بالدوري الانجليزي في الموسم المنقضي.

وتسعى المكسيك منذ فترة للتعاقد مع مدرب دائم منذ اقالة هوجو سانشيز مهاجم ريال مدريد السابق في مارس اذار بعد 16 شهرا فقط في منصبه.

وكثف مسؤولو الكرة في المكسيك اتصالاتهم بعدد من المدربين الكبار من بينهم سكولاي مدرب البرتغال.

ويعمل خيسوس راميريز الذي درب فريق الناشئين المكسيكي الفائز بكاس العالم للناشئين تحت 17 عاما في بيرو عام 2005 حاليا كمدير فني مؤقت حتى يتم ايجاد مدرب دائم للفريق.

وتبدأ المكسيك حملتها في تصفيات اتحاد منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لكاس العالم 2010 بمباراة ضد منتخب بليز الشهر المقبل.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.