كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اليوم اعتماد استقالة الوالي رسميا من رئاسة المريخ..عصام الحاج يؤكد استمرارية الحضري مع المريخ



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يعتبر اليوم الثلاثاء هو اليوم الخامس عشر والأخير لقبول استقالات ثلاثي المريخ الرئيس جمال الوالي ومساعد الرئيس المهندس عبد القادر همد ونائب امين المال جمال احمد عمر الكيماوي مالم يتم سحبها وذلك حسب نص المادة 113 من لائحة قانون هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم لعام 2008م »تعتبر الاستقالات نافذة بعد مرور 15 يوما على تقديمها سواء وافق عليها مجلس الادارة ام لم يوافق«.وتشير »قوون« الى ان اليوم الاخير لقبول الاستقالات ليس يوم امس كما ورد في عدد من وسائل الاعلام وذلك لان الاستقالات التي قدمها الثلاثي مؤخراً بتاريخ الثاني من ديسمبر الجاري كانت معنونة مباشرة الي السيد مفوض تسجيل الهيئات الشبابية والرياضية بولاية الخرطوم كانت عبر عن خطابات عادية واخيرا تم تعديلها بالصورة الرسمية بتاريخ الثالث من ديسمبر الجاري وذلك عبر خطابات معنونة الي السيد سكرتير نادي المريخ الرياضي بصورة الي السيد المفوض وتسلم الخطابات الرسمية المقدم متقاعد شوقي خطاب مدير عام المفوضية.
وعليه وفي حالة سحب الثنائي همد وجمال الكيماوي لاستقالتيهما ستعلن المفوضية قيام جمعية عمومية طارئة لانتخاب الرئيس لمجلس المريخ خلفا للرئيس المستقيل جمال الوالي.
واما في حالة استقالة الفريق عبد الله حسن عيسى نائب رئيس المريخ من اجل الترشيح لمنصب الرئيس ستكون الجمعية العمومية الطارئة لانتخاب الرئيس ونائب الرئيس وعضوين لمجلس الادارة في حالة عدم سحب الثنائي همد وجمال الكيماوي لاستقالتيهما اليوم من المفوضية.
الامين العام لنادي المريخ يؤكد رغبة البرنس في الانضمام للاحمر
اكد السيد عصام الحاج امين عام نادي المريخ عن موافقة كابتن الهلال هيثم مصطفي للانضمام لصفوف المريخ بجانب علاء الدين يوسف وقال بانهم قد جلسوا مع الثنائي ونالوا موافقتهما قبل الانضمام رسميا لكشوفات الفريق خلال الساعات القادمة.
عصام الحاج يؤكد استمرارية الحضري مع المريخ
قطع الامين العام لنادي المريخ الاستاذ عصام الحاج في تصريحات خاصة لقوون مساء امس عن استمرارية حارس المريخ عصام الحضري مع الفريق للموسم الجديد حتي نهاية تعاقده وكشف ود الحاج بانه لا يوجد اي اتجاه لانهاء تعاقد اللاعب والاستعانة بحارس الاهلي ايهاب زغبير مؤكدا علي استمرارية السد العالي مع الفريق في الموسم الجديد.
تدرب بقوة على الجري والاحمال
البرنس يستعد بقوة للموسم الجديد من نادي الشعلة
دخل كابتن الهلال المشطوب هيثم مصطفى في اعداد مبكر استعدادا للموسم الجديد حيث انخرط في تمارين متواصلة لرفع معدل اللياقة البدنية والتحمل وذلك بتمارين الجري وكذلك رفع الاثقال بمنشط نادي الشعلة البحراوي وقد رحبت اسرة النادي باللاعب هيثم مصطفى.

قوون [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        استقالة جمال الوالي فقد كبير للمريخ؟ترشيح جمال الوالي لرئاسة البلاد؟اصحاب المال والتجارة الناجحه دائما تؤدي البلاد للامام ونحو التقدم:confused:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.