كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مقتل طالبة جامعية بكافتيريا في أمدرمان


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تواجه طالبة جامعية تهمة قتل صديقتها بإحدى الكافتريات وجاء في حيثيات البلاغ ان المجني عليها والمتهمة تسكنان بنفس الحي بأمدرمان لكنهما تدرسان بجامعتين مختلفتين بالخرطوم ، فقامت المتهمة بدعوة المجني عليها لتناول العصير بإحدى الكافتريات ، وبالفعل حضرت المجني عليها فقدمت لها المتهمة العصير بعد ان وضعت به الصبغة ، وعلى الفور دخلت المجني عليها في حالة إغماء بعد شربها للعصير ، تم تقلها الى المستشفى بموجب اورنيك (8) واجريت لها عملية غسيل توفيت بعدها وتم القبض على المتهمة ودون في مواجهتها البلاغ تحت المادة (130) القتل العمد من القانون الجنائي ، ثم احيل البلاغ الى محكمة جنايات كرري والتي بعد سماعها للقضية حددت جلسة لسماع الشهود .

الإنتباهة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اي بشر هؤلاء ؟؟ واي نساء اصبحن نساؤنا ؟؟

        الرد
      2. 2

        ربنا يرحمها …. لكن ديل اكيد متشاكلات في الحلو

        الرد
      3. 3

        بس كيف كبت الصبغة في العصير والعصير بنطلب وبجيبوا اي عامل في الكافتريا وبختو قدامهم كبت الصبغة كيف ..

        الرد
      4. 4

        [SIZE=5]خليهم يموتوا اللهم اجعل كيدهم في نحرهم لان الكافتريات خلط ولخبيط وتاكدوا قتلتها في ولد هذه الكفتريات البنت تاكل الولد تجد اولاد وبنات ملصقين في صفره واحدة والله والله جلسة مع امها لا تجلسها خليهم يمشوا بيوتهم مسممات مزبوحه المهم تموت باي شكل افضل من ما تمشي حامل وبكرة تنجب لينا ود سفاح لان ساستنا اليوم اشك فيهم لو اولاد ناس وحلال البيحصل من ساستنا حكام ومعارضين اشك فيهم لو اولاد حلال ماكلين حلال [/SIZE]

        الرد
      5. 5

        اعدام طوالي , مافي حاجه اسمها سماع شهود وجلسه تأخير وقت وكلام فارغ , اكيد السبب في موضوع ولد ولا عريس جاهز ومحتار يختار ياته فيهن بين الاتنين ,, اعوزبالله من شفقه النسوان وكيدهن ,, والله يا مجرمه يا قاتله مهما كان لو قتلتي ولا عملتي شنو ,, غير نصيبك الكاتبه ليك الله ما بتلقي حاجه تانيه .

        الرد
      6. 6

        حسبنا الله ونعم الوكيل دى شيطااااان زاتو متين ختت الصبغة فى العصير

        الله يدنا خيرك

        والله السودان بقى اي شئ متوقع

        نسال الله السلامة

        الرد
      7. 7

        لا حول ولاقوة الا بالله
        رحم الله القتيله وغفر لقاتلتها
        ورحم الله الشعب السودانى وجميع المسلمين
        وانا لله وانا اليه راجعون

        الرد
      8. 8

        أي طالبة جامعية كما وصوفتوها بالتقرير التي تقتل زميلتها بالسم ؟! .. اقسم بالله صادقا انها نشأت وتربت في بيت اجرام وعاشت وسط مجرمين .. هذا احتمال .. اما الاحتمال الاخر فانها تمردت على قيمها وخرجت عن طاعة اهلها ومجتمعها وتعيش في تفسخ وانحراف اجرامي جعلها تخطط وتدبر أن تقدم الدعوة الي صديقتها لشرب العصير وهي تبيت لها نية الشر والموت!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.