كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يعسكر بمروي بالسبت … و يترقب كرت البطاقة الدولية لسلماني وجمال الكيماوي يتمسك باستقالته



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تتجه بعثة المريخ صباح السبت الى مدينة مروي لاقامة معسكر اعدادي لمدة اسبوعين، ويرأس البعثة حسن يوسف عضو مجلس المريخ، وكان مدير الكرة محمد موسى قد سافر الى مروي امس لاجراء ترتيبات المعسكر.
الى ذلك أكد مدير الكرة ان الترتيبات اكتملت ونترقب وصول المحترفين خلال اليوم وغد. اما فيما يختص باللاعب كلتشي فقد طلبنا منه ان يستمر مع الفريق ويصرف النظر عن الاحتراف في الصين نسبة لحاجة الفريق له، مؤكداً بأن كرت اللاعب سليماني سيصل اليوم من بورندي ليتم تسجيله في كشف المريخ بعد ان قام المجلس باتصالات ناجحة مع نادي اللاعب والاتحاد البورندي.
وعلى صعيد متصل من المنتظر ان يصل المدرب محمد عثمان الكوكي اليوم من تونس بعد ان امضى اجازته السنوية هناك واجرى اتصالات ناجحة لقيام معسكر خارجي للمريخ بتونس وقيام مباريات امام الترجي التونسي والصفاقصي والافريقي.
الى ذلك تمسك جمال الكيماوي باستقالته من مجلس المريخ مؤكدا وقوفه خلف المجلس، متمنياً للمريخ التوفيق في العام الجديد.
يذكر ان الرباعي الفريق عبد الله حسن عيسى ومتوكل وخالد شرف الدين ومحمد الريح سحبوا استقالاتهم اثر المبادرة التي قادها كبار المريخ.
من جهة أخرى علمت الصحافة بان احد المشجعين الذي تشاجر مع نجمي المريخ علاء الدين يوسف واكرم الهادي في احد الملاهب بدبي ليلة رأس السنة قد اجريت له عملية جراحية ناجحة امس وقد طلب المشجع مبلغ ثلاثين ألف درهم حتى يتنازل عن القضية، وقد تكفلت رابطة مشجعي المريخ بدفع المبلغ.

الصحافة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [B][FONT=Simplified Arabic]الكيماوى قوى فى قراراته مش يقول ويتراجع ذى البقية لازم الواحد يكون عنده موقف ثابت وكيف سيعمل المتراجعون مع الباقين ولماذا الاستقاله من اصلها يعنى ……………..
        اتمنى للمشجع عاجل الشفاء وطلبك 30 الف شويه لازم اول حاجة دفع كل مصاريف العلاج حتى الشفاء التام ومن ثم الضرر على الاقل 150 الف مش ديل محترفين وبقبضوا وماكان الرابطة تتدخل لان الثنائى يعبر عن خروج عن الاخلاق و…… والحمدلله انو الهلال تخلص منه وكفانا صعلقة وشيل الحال ديل ماكفاهم السودان وعايزين نشر اخلاقهم بالخارج ارجو معاقبتهم من الجهات الرسميه حتى يكونو عظه وعبره وخاصة امامنا جولات خارجيه قادمه ولازم اى لاعب يكون سفير لبلده بنفس عظمة السودان والسودانيين[/FONT][/B]

        الرد
      2. 2

        سلام عليكم
        نرحب بالمريخ بأرض مروي… ولكن لابد من تفاصيل…
        لكن موضوع ملاهي دبي مفروض ما يسكتو عليه وحتي نعرف الدلع ده آخره وين؟

        الرد
      3. 3

        سلام عليكم
        مروي ودبي طالعين م ت ن قرايب …وللا زين لمتنا
        لا لا …سوداني عديل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.