كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

دخلت زوجته من الباب فرمى صديقته من الشباك



شارك الموضوع :
لم يتوقع رجل مغربي عودة زوجته في غير موعدها فدعا صديقته إلى قضاء بعض الوقت. لكن عودة الزوجة على حين غرة أربكت الرجل الذي فكر بضرورة التخلص من دليل الخيانة، فتفتق ذهنه عن إلقاء صديقته من نافذة منزله، لتنتهي بها هذه المغامرة جريحة تتلقى العلاج في أحد مستشفيات الدار البيضاء. وبحسب شهود عيان فإن الفتاة التي لم تتجاوز الـ 17 من عمرها كانت محظوظة إذ أُلقي بها من الشقة الواقعة في الطابق الأول، كما أن سقوطها لم يكن على الأرض بل على غطاء بلاستيكي لمحل تجاري، وفقاً للأنباء. لكن حظ الفتاة لم يُسعفها أكثر من ذلك. هول الصدمة دفعها إلى الفرار من المكان، فراحت تجري في الشارع إلى أن اصطدمت بجدار عمارة (بناية)، مما أسفر عن إصابتها بجروح خطيرة، لتُنقل على الفور إلى اقرب مركز طبي لتلقي العلاج.

رام الله – دنيا الوطن

شارك الموضوع :

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        طبعا عندنا هنا حظهم احسن من كدا يا دساها تحت السرير يا قفلا جوه الدولاب يا فى الحمام ويحاول يخارج مرتو بعد داك يديها اشارت الخروج . بركه الما نطه هو من الشباك وسلط الظالمين على الظالمين . والله دى تانى فى اوضة نوما ماتعمل شباك .

        الرد
      2. 2

        دي مصيبة كبري

        الرد
      3. 3

        [SIZE=3]هههههههههههههه ههههههههههه البت تكون لي اسي ما فاهمة الحاصل شنو[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        انت وكت قلبك كبير كده الوداك تهابش شنو/فعلا بت ساقطه.

        الرد
      5. 5

        [SIZE=5]انما في عالم جبانات بشكل ![/SIZE]

        الرد
      6. 6

        (دفعها إلى الفرار من المكان، فراحت تجري في الشارع إلى أن اصطدمت بجدار عمارة (بناية)،) ابو الزفت دي عمرها 17 سنة ؟؟ دي فراري ولا امبرجيني ؟؟؟
        اسماعيل يا كاكي تقدر تسابق .. ؟؟ دي قوة كم حصان وما تقدر تفرمل الا تصطدم بجدار لم يسبب جروح قدر كدا؟؟ يفترض انها بنت بعد 20 متر تكون انهارت قواها ..
        وهو الحلو شويين هسي تلاقي المسكين مزرزر لم عرقان وبكرة يمشي النت يوجع راس القراء ويسب الحريم ..؟؟

        الرد
      7. 7

        هههههههههههههههههه فعلا يا علي شاش دي من شدة ما مخلوعه خبطت في العمود .. وكمان لدرجة وقعت ما حست بالوقعه والوجع قامت صوووف جاريه هههه والعمود قال احسن اذكرها بالوقعه .. توم وجيري

        الرد
      8. 8

        هههههههههههههههه والله انا زاتي من شدة ما الموقف ضحكني كتبت عمود بدل جدار عمارة

        الرد
      9. 9

        [B][FONT=Tahoma][SIZE=4]المثل بيقول إذا دخلت الملائكة من الباب ” طفـَّـرت ” الشياطين من الشباك .. ههههههههه ..

        تاني الزولة دي كان دايرة تمشي مع واحد باقي لي حتسألو أول حاجة ( إنت ساكن في الدور ال كم )
        ههههههههههههههههه[/SIZE][/FONT][/B]

        الرد
      10. 10

        هذا ان دل انما يدل على الحقيقة الراسخة رسوخ الجبال ان من يرتكب جريمة الزنا يكون فى حالة من الجبن والخوف الشديد فاذا وقع المحظور لم يتدارك عقله لهول الموقف فيتصرف كما يتصرف الحيوان اذ يجفل فى حالة الخوف والفزع فهم والحيونات فى هذا كفرسى رهان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.