كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور .. وائل جسار ودينا حايك وكارمن سليمان يُغنّون إلى جانب عبد الحليم حافظ وسيد مكّاوي وصباح وطلال مدّاح



شارك الموضوع :

في حلقةٍ قوامها الأصوات الطربية الرخمة، يحلّ كل من الفنانين: وائل جسار، ودينا حايك، وكارمن سليمان ضيوفاً على برنامج “بحلم بيك” على MBC1، فيما تحاورهم الإعلامية نجلا بدر.

بدايةً يُطلّ الفنان وائل جسار، الذي اشتُهر بتأدية أغاني العمالقة في سنٍّ مبكرةٍ، حتى لُقّب بـ “الطفل المعجزة”، ليُغنّي “توبة” إلى جانب العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ. كما يتحدّث جسار عن ألبوماته الثلاثة التي أصدرها تحت عنوان: “سهرة طرب” وأسهمت في شهرته، حيث غنى فيها لعمالقة الزمن الجميل لشدّة تعلّقه بالفن الأصيل وأساتذته. ولاحقاً خلال الحلقة، يغنّي جسار على المسرح، إلى جانب سيد مكّاوي أغنية “المكتوب مكتوب”، معتبراً أن مكّاوي هو أحد أهم الملحّنين ومؤلّفي الموسيقي في العالم العربي رغم كونه مكفوفاً.

بدورها، تطلُّ دينا حايك بصوتها القوي وحضورها الآسر لتغنّي إلى جانب صباح أغنية “واقفي عا راس الطلعة”، مُشيدةً بقوّة صوت الصبوّحة وانتمائها إلى جيل العمالقة، إلى جانب عناصر أخرى أسهمت في تحويلها إلى أسطورة، مثل أناقتها وذوقها العالي وإطلالتها الرائعة التي تبعث الطاقة الإيجابية في حضورها، سواءً على المسرح أو على الشاشة.

وأخيراً تُغنّي صاحبة لقب “Arab Idol” – “محبوبة العرب” كارمن سليمان أغنية “مقادير” لـ طلال مدّاح، قبل أن تُغنّي “ديّو” إلى جانب وائل جسار، وتختم البرنامج بـ “تريّو” متميّز إلى جانب ضيفَي البرنامج.
دبي-دنيا الوطن

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#FF00F6][SIZE=5]البت دي عسوووووووولة كارمن [/SIZE][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        كارمن فنانة صغيرة ينتظرها مستقبل مبهر خصوصا انها توافق بين الفن والجامعة الى الامام يا كارمن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.