كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : مانشستر يونايتد يستعد لريال مدريد بثنائية في ايفرتون



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]فريق الشياطين الحمر يعزز صدارته في الدوري ويرفع رصيده إلى النقطة 65 بفارق مريح عن سيتي قبل الموعد المرتقب الأربعاء في مدريد ضمن دوري الأبطال.

مانشستر يونايتد 2 – 0 إيفرتون

واصل مانشستر يونايتد انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وتقدم خطوة جديدة نحو استعادة لقبه في الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوزه الثمين 2-صفر على ضيفه إيفرتون الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أستون فيلا على ويستهام 2-1 .

على استاد “أولد ترافورد” في مانشستر، ضرب مانشستر يونايتد أكثر من عصفور بحجر واحد بعدما ثأر لهزيمته صفر-1 أمام إيفرتون في الدور الأول من المسابقة وواصل انتصاراته في المسابقة ليعزز موقعه في صدارة جدول البطولة برصيد 65 نقطة موسعا الفارق أمام جاره مانشستر سيتي حامل اللقب إلى 12 نقطة قبل 12 مرحلة فقط من نهاية الموسم.

كما استعد مانشستر يونايتد لمباراته الصعبة والمرتقبة مع ريال مدريد الإسباني والمقررة الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وحسم مانشستر المباراة في شوطها الأول بهدفين سجلهما الويلزي المخضرم رايان غيغز والهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقتين 13 والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورفع فان بيرسي رصيده بذلك إلى 19 هدفا ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدفين أمام الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول.

وبدأ أستون فيلا رحلة الهروب من مؤخرة جدول المسابقة والابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى بفوزه الثمين والمتأخر 2-1 على ضيفه ويستهام في وقت سابق اليوم.

والفوز هو الأول لأستون فيلا في آخر تسع مباريات خاضها في المسابقة ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز السابع عشر ليترك مؤقتا المراكز الثلاثة الأخيرة التي يهبط أصحابها لدوري الدرجة الأولى.

وتجمد رصيد ويستهام عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي وتأخر هز الشباك حتى الدقيقة 74 عندما سجل المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي الهدف الأول لأستون فيلا من ضربة جزاء.

وسجل تشارلز نزوجبيا هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 78 قبل أن يحرز زميله أشلي ويستوود هدفا لويستهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 88 .

[SITECODE=”youtube https://www.youtube.com/watch?v=1y3IiSLdNe4″]أهداف مباراة مانشستر يونايتد و إيفرتون [/SITECODE]
يورسبورت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.