كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شاب يسدد (20) طعنة لشابة بأمدرمان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]سدد شاب عدد (20) طعنة لشابة في مقتبل العمر وأرداها قتيلة داخل منزل أسرتها بأم درمان ، وذلك عندما رفضت المجني عليها مغادرة منزل ذويها والخروج معه إلى جهة غير معلومة لم يحددها إبان مشادة كلامية ونقاش كان هو طرفا فيه وعدد من أفراد أسرتها بسبب أنه طلب الزواج منها وذلك عند منتصف الليل عندما حضر إليهم ورد عليه ذويها بأنهم ينفذون رغبته وإكمال إجراءات عقد القران في حين آخر بسبب أنه جاء إليهم في وقت متأخر من الليل ، غير أن الجاني عندما قوبل طلبه بالإعتراض فإستشاط غضبا وأمسك المجني عليها بعدما ساندت أهلها في الرأي ورفضت الإنصياع لأوامره وقتلها طعنا بالسكين التي كانت بحوزته إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة .

وأكد تقرير التشريح أن عدد الطعنات بلغت نحو (20) طعنة في مواضيع متفرقة من أعضاء جسمها ، وكشف المصدر عن إكتمال التحريات مع المتهم الذي تم توقيفه مباشرة من قبل الشرطة وأحيل عقب الفراغ من التحقيق في البلاغ بإشراف من النيابة المختصة بأم درمان جنوب إلى المحاكمة والنظر في الدعوى المرفوعة في مواجهة المتهم لمخالفته أحكام المادة (130) من القانون الجنائي .

صحيفة آخرلحظة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        خبر غريب وفيه نوع من التاليف ،، هل كان يود اختطافها؟؟ هل في حالة سكر ..كيف يطلب منها ان تخرج معه في ساعة متاخرة من البيت الى جهة غير معلومة؟؟ هل يمسك على اهلذلة ,,
        ثانيا كيف يتمكن من تسديد 20 طعنة ولا يصاب احد البيت مافيها راجل يا اخي مرة كان تشيل عكاز ولا قزاز وتضربه على راسه كيف واقفين ويتمهن عشرين طعنة .. امه ان سرعته خارقة او انهما كان وحيدين .. اختاروا واحدة يا ناس اخر لحظة

        الرد
      2. 2

        حرام عليكم نرجو منكم ان تصيغوا الاخبار شوية بدل القلوتيات دي في ناس خارج السودان بتصفحوا هذه المواقع.. يقولوا علينا شنو؟! الموضوع مقسم ذي تقسيم السودان عما قريب جزء كيف وجزء كيف وجزء كيف.. ما تفهم حاجة ولما تقرأ الموضوع تستنى بقية الموضوع وفجأة تجد نفسك في هاوية.. نأسف الطريق مغلق!!!
        ما كفاية ناس …. طلعوا … وطلعوا … لما طلعنا وخلينا ليهم البلد؟؟؟ّ!!!.

        الرد
      3. 3

        دي اخبار من الطابور الخامس التابع لمتمردي دارفور
        الخواجات بدفعوا ليهم قروووش عشان يعم البغي و الفحشاء و المنكر
        السوداني الحر واصيل مثقف!!!!!
        العبوا غيرها
        كل يوم حكايات وهميه و كاننا عايشين ف حي الزنوج” هارلم ” عام 1980
        الا لعنه الله علي كل ملعون

        الرد
      4. 4

        الكلام ده وين في اُم درمان … يا سلام يا لها من قِصة … صدقناكم … قولوا طعنة .. طعنتين …. 20 طعنة مرة واحدة … وكمان في وقت متاخر من الليل عندما رفضت المجني عليها مغادرة منزل ذويها والخروج معه إلى جهة غير معلومة … بأئ صفة … وعدد من أفراد أسرتها … ليه كانوا بشوفو في فلم هندي … والله ده فلم هندي … ونحنا عندنا قنابيير.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.