كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحكومة تنفى إرسال “الفاو” جهازا للتجسس على السودان


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]نفى مدير عام الإدارة العامة لوقاية النباتات بوزارة الزراعة السودانية خضر جبريل ما نسب إليه أمس بأن منظمة الأغذية والزراعة العالمية “الفاو” أرسلت فى وقت سابق جهازا للتجسس على البلاد على أساس أنه لمكافحة الجراد الصحراوى.

وأوضح المدير العام فى تصريح لصحيفة (الصحافة) اليوم الأحد، أنه ذكر أن الجهاز لم يتم تصديقه من الجهات المختصة بوزارة الاتصالات وأجهزة الأمن لأنه يمكن أن يستعمل لأغراض أخرى.

كما نفى جبريل أن يكون قد ذكر أن هناك مؤامرات فى المنظمة يقودها الأمين العام للهيئة الوسطى التابعة للفاو – ومقرها القاهرة – ضد السودان، مشيرا إلى أنه قال إن هناك خلافات معه ولا يساعد السودان، ولم نطالب بإقالته كما ورد.
ونفى جبريل أيضا بشدة أن يكون قد ذكر بأن موقف إدارته من منظمة الفاو يؤيده وزير الزراعة ورئيس الجمهورية، وهو ما كانت نشرته الصحيفة ذاتها منسوبا إليه فى عددها الصادر أمس السبت.[/JUSTIFY]

اليوم السابع

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]…ولجنة المجلس الوطني التي تحقق في خط هيثرو نفت ماذكره الوزير لرئيس الجمهورية ..عادي مافي مشكلة ياسيد ..يمكن تصرح اليوم وبكرة تنفي ولايهمك..هو حديثك بالمناسبة الذي ورد امس 9/3/2013 م في هذا الموقع عن جهاز التجسس وعن المدير العام ..كان بأي لغة ؟؟؟ لأنه يمكن أن يفسر بغير ماقصدت…بالله ريحونا …..[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]نحن سمعنا ايضا بان هنالك من باع الاجواء السودانية دون علم البشير قمة الانحطاط والله قص الرقاب لا يفش مقصه[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=4]خلاص قرصوه[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        فوضى عارمة لا رقيب ولا حسيب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      5. 5

        بلعوك كلامك يادكتور خضر جبريل ” وإنت قاعد لسع ليه مازمان تم الإستغناء عنك وإحالتك للمعاش وتم تعيينك من قبل المتعافي والناس تكلمت فيك إلى أن أعلن البشير إقالتك وعدم التجديد لك بعقد خاص ” الحكاية شنو كلام الرئيس ما بتسمع ليه و المتعافي أقوي من البشير ” كلكم جبناء والكلام كله إنت قلته وإنه الجهاز للتجسس ونطالب بإقالة مدير المنطقة الوسطي للفاو وأنه غير متعاون معنا ويكن لنا العداء وكل الكلام ده قلته وصرحت به ” ياخي مامعقول تكون إضينة بهذه السهولة “نافع هرشك أم البشير أم علي عثمان ” جبنان وإنسان بهذا الجبن لا يستحق أن يتولي أي منصر ولكن المصالح والمنافع دي تاني تلقاها وين كان أصريت على كلامك وبكل سهولة “نطيت ونكرته ” دي حركة الأطفال ما يعملوها ياجبان”

        الرد
      6. 6

        الجاهل السازج wad nabag ود نبق .. أين أنت ؟؟ .. لمن لم يتابع هذا الخبر سابقا قبل النفي .. حينها كان ردي إنه خبر خالي من الموضوعية و ليس إلا سزاجة كيزانية .. عندها كان رد المدعو آنف الذكر علي و بكل فلسفة فارقة وسزاجة وإدعائه المعرفة باللغة العربية , بأنني لا أفقه شيئاً وكال لي مما يدعيه من معرفة مصدقاً للخبر في كذبة لا تفوت علي طفل صغير .. أن منظمة “الفاو” أرسلت جهازا للتجسس على البلاد على أساس أنه لمكافحة الجراد الصحراوى .. أين أنت أيها السازج الجاهل المدعي من هذا ؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.