كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قرار يمنع تحويل الأراضي الزراعية إلى سكنية في الخرطوم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعلن والي الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر أن الولاية أصدرت قراراً منعت بموجبه تحويل الأراضي الزراعية إلى أراضٍ سكنية إلا لضرورات المصلحة العامة الملحة، وذلك باستثناء المزارع التي غمرتها مياه الصرف الصحي بمنطقة ود دفيعة، وقال خلال مخاطبته اللقاءات الجماهيرية الستة بمحلية شرق النيل على شرف افتتاح «5» مدارس جديدة ومركزين صحيين، إن شهادات الحيازة لا قيمة لها، وحذَّر اللجان الشعبية من إصدار مثل هذه الشهادات باعتبارها مخالفة يحاسب عليها القانون، وقال الوالي إن الحصانة مرفوعة عن أي مسؤول مهما كانت درجته في حالة ارتكابه أية مخالفة.

صحيفة الإنتباهة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        طيب اذا صاحب المزرعة الزراعة ما غطية معاهو وعايز يبيع لازم يعنى يبعيها زراعى … اللاية فارقها معاه شنو … ما اصلا الواحد بيدفع فى كل الاحوال … رسوم تغيير غرض + رسوم فرق تحسين + ….الخ ،والا الولاية تقلعها بارخص الاثمان وتبيعها بأعلى الاسعار فى شكل مخططات.

        الرد
      2. 2

        يا ساكن الفلل والقصور نحن على قد حالنا ونسكن الحيازات وما سألنا الحكومة في مؤامرات بيع أرواحنا ودمائنا التي تعقدها كل يوم وذلك مخافة من الله وحده لكن جرب تعال أسألنا وسنريك بإذن الله حربا لم ولن تشهد لها مثيل من قبل ولكل شئ حدود كما أن للصبر حدود. ألا هل بلغت اللهم فأشهد !

        الرد
      3. 3

        الزول دا جانا من وين عشان يتكلم عن شرق النيل وغيرها،،، اولاً الزول دا عاوز يبطل الحيازات عشان اغراض اخري وهي واضحة وضوح الشمس منها واهمها عاوز ينفي سكان الخرطوم الاصليين وهم الجموعية والبطاحين ومحس توتي خارج الخرطوم،،، عشان يخلو ليهو الجو هو وجماعتو الشوايقة،،، لكن هيهات هيهات نحن ليهو بالمرصاد، طبعاً لايخفي علي احد انو الزول دا عاوز يبقي رئيس السودان الجديد بمباركة السيد علي عثمان محمد طه،،،،،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.