منوعات

نزاع بين جمال الوالي ورجل أعمال على رقم هاتف مميز .. تم شراءه بمبلغ 85 ألف جنيه


[JUSTIFY]برز نزاع حاد بين رئيس نادي المريخ السابق جمال الوالي ورجل أعمال شاب حول ملكية الرقم (0123000000) بعدما تمسك ” الوالي ” بأحقيته في الرقم . في وقت أبلغ رجل الأعمال الشاب النور عبد العزيز أمس (السبت) أنه إشترى الرقم بالغ التمييز من إحدى منافذ البيع بمبلغ (85) مليون جنيه “بالقديم ” ، وقام فورا بتسجيل بياناته الشخصية كمالك للرقم في سجلات المشتركين بشركة سوداني للاتصالات منوها إلى أن فاتورة الإستهلاك الشهري للرقم موضع النزاع ، تصدر بإسمه دوريا من شركة سوداني .

من جانبه قال الوالي أمس السبت : إنه قام بشراء الرقم في وقت سابق من إحدى الجمعيات الخيرية بمبلغ (35) مليون “بالقديم ” كمساهمة منه في أحد أعمالها الخيرية ، وأنه كان يستخدمه لفترة محدودة لافتا إلى أنه قام بتسليم شركة سوداني للإتصالات إنذارا قانونيا بواسطة محاميه بعد علمه بأن الرقم متداول وأنه معروض للبيع .

وعلمت مصادر أن الرقم المميز قد عُرض مؤخرا على قطب المريخ الشاب إبراهيم ملاح بمبلغ 124 مليون جنية “بالقديم ” ، عن طريق أحد الوسطاء في الوقت الذي أكد فيه رجل الأعمال الشاب النور عبد العزيز أنه لا يمانع في بيع الرقم حال عرض عليه المبلغ الذي يطلبه .

وكان رجل أعمال قطري إشترى أمس السبت رقم هاتف مميز ينتهي بـ(6666666) بمبلغ (2.75) مليون دولار في مزاد خصص عائده للأعمال الخيرية في العاصمة القطرية الدوحة .

صحيفة الأهرام اليوم[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. الرقم القطري تم بيعه قبل سنوات في مزاد خيري بالنادي الدبلوماسي بملبغ 10 مليون ريال .. يانااااااس تحروا الحقائق

  2. الناس فى شنو وديل يشتروا فى التلفونات بالملايييييييييييين وواحدة يتم حجزها والتوام بالمستشفى عسان مليمات

  3. الرقم دا بتسمع المتصله لو كانت كلتوم بتسمعا هيفاء وهبى؟؟؟ ولا الحاصل شنو ؟؟ مش بيقول الو ومع السلامه وبيمسكل زى باقى الارقام؟؟ يا عالم ادعموا مستشفياتكم واكفلو يتامى واتقوا الله فى هذا الشعب المكلوم وراعوا مشاعر الغلابه حتى لا يذهب الله بملاينكم دى عيب والله عيب

  4. [frame=”7 80″]
    [COLOR=#002CFF][الدكتور جمال الوالى صفوة الصفوة ومن المستحيل أن يخوض فى هكذا مواضيع والتى لا تشبهه.[/frame][/COLOR]

  5. [FONT=Simplified Arabic][SIZE=5]امتلكوا الرقم دا لحد يجئ درون اسرائيلي يوصلكم لتاجر بورتسودان[/SIZE][/FONT]

  6. ناس في شنو وناس في شنو؟ صحي المثل البقول العندو قرش محيرو يشتري حمام ويطيرو ..
    في لحظات قراءتي للخبر كنت استمع لبنامج ينابيع الخير في إذاعة طيبة هنالك حالات مرضية يحتاج اصحابها إلى جزء يسير من المال لإجراء عمليات جراحية وفحوصات ، وهم لا يملكون قوت يومهم.
    رأيك شنو يا الوالي انت والاسمو النور عبد العزيز دا تخلوا الخلاف في رقم مميز بتتشاكلوا فيه وتشوفوا الناس ديل ، عسى أن يرحمكم الله وإياهم؟
    اللهم لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا…
    وارحمنا واعف عنا يا ارحم الراحمين …
    آميييييين يا رب العالمين