جرائم وحوادث

مسرحيين يعتدون على معد ومقدم برامج بإذاعة البيت السوداني


[JUSTIFY]نشب خلاف حاد تطور للتشابك بالإيدي بين الصحفي ومعد ومقدم البرامج بإذاعة البيت السوداني محمد فرح وهبي ورجال حفظ الأمن بالمسرح وعدد من المسرحين الذين إنهالوا عليه بالسب والشتم على الملأ عندما كان متوجها في طريقه للإذاعة حسب قوله ، وتعود التفاصيل كما ذكرها صاحب الواقعة محمد فرح قائلا : ” أثناء توجهي إلى الإذاعة حوالي الحادية عشر والربع مساءً ببوابة المسرحيين وبعد أن مررت بالإستقبال الذي لم يكن به كوظفا في تلك الأثناء إستوقفني موظف الإستقبال من على البعد بطريقة إستفزازية وسألني أين وجهتك ؟ فأخبرته بأنني صحفي وموظف في الإذاعة فطالبني بإبراز البطاقة فأخرجتها .. تمعن فيها ثم أعادها لي بإستفزاز ذات المرة الأولى ورفض دخولي من بوابة المسرح ، وعندما سألته عن السبب قال لي : ” ما ح تدخل من هنا ”

فإحتدم بيننا النقاش وتطور لعراك بالإيدي فتدخل عدد من المسرحيين عندما علموا بأنني صحفي أخذوا يكيلون الشتائم بأفظع العبارات وهم يوجهون إساءاتهم لكل قبيلة الصحافة وأنها السبب في ترقب سكناتهم وحركاتهم والتشهير بهم ، وأثناء المشاجرة العنيفة سقطت حقيبة جهاز (اللاب توب) من يدي وفقدت جهاز التسجيل الذي كان بحوزتي وفي هذه الأثناءأطل أحد المسؤولين بالمسرح وهو يأمر العسكري بإغلاق البوابة التي تفصل بين المسرح والإذاعة وإخراجي بعيدا عن المسرح ، وفي تلك الأثناء أخبرتهم بضياع جهاز التسجيل فأجاب المسؤول بنهرة ” طلعوا يا عسكري برة ديل صحفيين بتاعين جرجرة ساي ” مبينا أنه الآن بصدد فتح بلاغ في مواجهة موظف الإستقبال ومن كانوا معه من المسرحيين حتى يسترد كرامته التى مرغوها في التراب .

صحيفة فنون[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=3]البلد دي عاوزه احرقوها بي جاز , لاعب الكورة تشوفوا ماشي في الشارع تقول بلعب في الدوري السعودي ما عاوز اقول الدوري الاسباني لانو دا خيال علمي الفنان الصحفي الممثل اي واحد جابوا صورتو في الجريدة ياجابو في التلفزيون بفتكروا خلاص يادنيا ما فيك الا انا وقايل الناس كلها بتعرفوا وحابه تسلم عليهو , وفي نفس الوقت تجي تشوف نجوم كرة القدم والفنانين والممثلين العالميين والله تستغرب من الادب والاحترام والثقافة والتواضع ,,, اصحوا ياعالم وشوفوا نفسكم وين نحن تحت الارض [/SIZE]

  2. المسرحين ديل قايلين نفسهم ناس محمود يس وعماد حمدى ورشدى اباظه وعادل امام ولا شنو؟؟؟ المذكورين ديل جميعهم جامعيين ومثقفين لابعد الحدود و 100% اما المسرحيين السودانيين – معظمهم – ناس عطاله مالقو شغل وامتهنو القصه دى وعادى يتصرفوا بالطريقه حقت العواطليه دى احترم الصحفيين جدا ولسان حال اخونا الصحفى والمزيع يقول العارف عزو مستريح وانطباعى عن المسرحيين ان الفى قلبو حرقص براهو بيرقص – قال تشهير قال

  3. [B][SIZE=6][FONT=Arial Black]إنت الكسل عليك شنو
    ما تمشي الإذاعة بي بابها الرئيسي[/FONT][/SIZE][/B]

  4. [SIZE=6][FONT=Arial Narrow]هو عليك الله نحن عندنا مسرح ولا ممثلين فاشلين وعطالة الحكومة بتصرف عليهم هو لو الفاشلين ديل عندهم حاجة يقدموها كان ضربوا المسكين ده بعدين هم عندهم شنو يشهروهم بيهو يا كافي البلا لا موهبه ولا علم باختصار لا خلقة لا اخلاق ………..
    [/FONT][/SIZE]