كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ميكروسوفت تقتحم سوق البيع المباشر لمنتجاتها عبر الإنترنت


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY] أطلقت شركة مايكروسوفت عملاق صناعة البرمجيات للمرة الأولى متجرها الإلكتروني الخاص الذي يتيح للباحثين عن منتجاتها بكافة أشكالها الشراء بشكل مباشر عبر الإنترنت.
المتجر الإلكترونيMicrosoft Store , والذي امتلأ بمنتجات عملاق صناعة البرمجيات وملحقات الحاسب يعرض جميع أشكال ملحقات الحواسب التي تنتجها Microsoft, وأجهزة Zune, وألعاب منصة Xbox 360 إضافة الى الـXbox 360 ذاته.
وتعرض الشركة عبر موقعها أيضا برمج الـWindows و الـOffice مع وجود إمكانية تحميل المنتج مباشرة عبر الموقع بعد شراؤه، فضلا عن العديد و العديد من برمجيات الشركة و منتجاتها في مختلف المجالات.
وقالت الشركة في بيان لها: “إن هذه الخطوة تأتي بجانب عدد من الخطوات الأخرى التي رأيناها مؤخرا هي خطوات على الطريق الصحيح, ربما نستطيع أن نرى ثمار التغيير و التطوير في فكر Microsoft في مواجهة سوق بات أكثر انفتاحا و تنافسا”.
وكانت مايكرسوفت قد أعلنت اعتزامها طرح النسخة التجريبية من الحزمة الخدمية الثانية لنظام التشغيل “ويندوز فيستا”.
وأوضحت “مايكروسوفت” في بيان نشرته علي إحدى مدوناتها علي الانترنت- أن الحزمة الخدمية الثانية لنظام تشغيل “ويندوز فيستا” المعروفة باسم “سيرفس باك 2” ستدعم تشغيل الجيل الجديد من أقراص الفيديو الرقمية فائقة الوضوح التي تعمل بتكنولوجيا “بلو- راي”.
وأضافت “مايكروسوفت” أن الحزمة الخدمية الثانية ستدعم أيضا تشغيل تكنولوجيا “بلوتوث آر 2” كما انه سيحتوي علي الإصدار الرابع من برنامج “ويندوز سيرش” المتخصص في عمليات البحث علي الملفات.
في المقابل، حثت “مايكروسوفت” عملاءها الذين يدرسون إمكانية تحديث حاسباتهم بالعمل وفق نظام التشغيل “ويندوز فيستا” بعدم الانتظار حتى تطرح الحزمة الخدمية الثانية منه، مشيرة إلي أن الحزمة الخدمية الأولي من النظام متميزة ومتاحة علي الحاسبات الجديدة التي تعمل وفق نظام “ويندوز” كما يمكنها تحميلها مجانا عبر الأنظمة التي تعمل بالإصدار “جولد”.
المصدر :محيط [/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.