كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضوابط جديدة لعمل بائعات المأكولات والمشروبات


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلنت محلية الخرطوم عن حزمة من الإجراءات والقرارات الجديدة المتعلقة بعمل بائعات المأكولات والمشروبات اللائي يعملن بصورة غير منظمة في الشوارع والأسواق بالمحلية، فيما كشفت عن اتجاه لمنع ممارسة عملهن في الشوارع الرئيسة والسيادية، والاكتفاء بالسماح لهن بمزاولة العمل في الشوارع الداخلية لحين توفيق أوضاعهن من قبل المحلية عبر إنشاء مقاهٍ ثابتة لتلك الشرائح بصورة منظمة على غرار تجربة توطين الباعة المتجولين في أسواق مخصصة لهم.

وأكد معتمد محلية الخرطوم اللواء «م» عمر نمر في تصريح لـ «إس. إم. سي» أن المحلية لا تستهدف عمل بائعات المأكولات والمشروبات ولكن تترصد الفوضى والمظاهر السالبة حولهن بالتنظيم، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد قيام حملات لإزالة تلك المظاهر، وتشمل منع مزاولة العمل لبائعات الشاي الأجنبيات في حال تم تقنين عمل البائعات الوطنيات وتطوير وسائل تقديمهن للخدمة عبر أوانٍ غير مرتجعة ضماناً لإنفاذ الموجهات الصادرة في الصدد.

صحيفة الإنتباهة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [B]أعملوا ليهم مصفوفة غذائية لتنظيم العمل [/B]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5][B]انتو بقت ما عندكم اي شغلة غير بائعات المأكولات والمشروبات يا اخي حرام عليكم دي لقمة بالحلال احسن من شغل الرشوة والإختلاس. حسنو الإقتصاد براهم بي يخلوالشغلة دي[/B][/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.