كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

” الدولب ” تختتم أعمالها بولاية الخرطوم بتوزيع ()750 معينة عمل للمعاقين



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]في خاتمة أعمالها كوزير لوزارة التوجيه والتنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم وعقب تعيينها وزيراً لوزارة الرعاية والضمان الاجتماعي، أكدت الوزيرة مشاعر الدولب التزام الدولة بدعم شريحة المعاقين وتقديم كل الدعم لهم، مشيرة إلى انطلاقة عمل المجالس الولائية خلال هذا العام، بما في ذلك مجلس ولاية الخرطوم، ممتدحة الدور الكبير الذي قامت به دولة تركيا ومساندتها لمشاريع المعاقين وتقوية الشراكة مع الجهات كافة، جاء ذلك في ختام مشروع تفعيل ذوي الإعاقة بالسودان الذي نظمته مؤسسة التنسيق والتعاون التركية بالتعاون مع منظمة منافذ الخير بعدد من ولايات السودان وتوزيع 750 معينة عمل للمعاقين .

ومن جانب آخر، رحّب وزير الدولة بوزارة الرعاية والضمان الاجتماعي الأستاذ إبراهيم آدم بوزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي الأستاذة مشاعر الدولب، ووصفها بأنها خير خلف لخير سلف، مؤكداً وقوفه ومساندته لشريحة المعاقين وإدخالهم في دائرة الإنتاج وتمليكهم عدداً من المشروعات الإنتاجية .

وأعرب ممثل السفارة التركية عن اهتمامهم بهذا المشروع، مؤكداً دعمه ومساندته لتقديم المشاريع الخدمية للمعاقين. وأشاد محمد طاشقين ممثل المنظمة التركية بنجاح المشروع، مؤكداً استمراريته لخدمة المعاقين، مستعرضاً الإنجازات التي تحققت في إطار توزيع المعينات للمعاقين. وطالب ممثل منظمة منافذ الخير عبد الرحمن غانم الاهتمام بشريحة المعاقين.

صحيفة المشهد الآن[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.