كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرير يعلن إستقالته في مؤتمر صحفي عقب خروج الهلال من دوري الابطال



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اعلن السيد الامين البرير استقالته عن رئاسة مجلس ادارة نادي الهلال في قرار مفاجئ لجماهير الهلال اعلنه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب انتهاء مباراة الهلال وضيفه سيوسبورت العاجي الذي تأهل بالخسارة 1/3 وقال البرير انه تقدم باستقالته بكل جراءة وشجاعة رغم ان الوقت غير مناسب حتي يتيح الفرصة لغيره لتقلد رئاسة النادي مؤكدا انه كرئيس منتخب الاستقالة تعتبر حق مشروع له والقرار شئ يخصه حيث اعتذرالبرير لجماهير الهلال واشاد بكل اعضاء المجلس الذين ساندوه والجماهير الهلالية التي وقفت بقوه خلف الفريق وساندت اللاعبين بقوة وساهمت بدعمها المعنوي في الانتصار الذي كان سيؤهل الهلال لولا الهدف الذي ولج مرمي الفريق.

وقال البرير سيقوم خلال الساعات القادمة بتسليم استقالته مكتوبة للامانة العامة للمجلس ونسخة منه لمفوضية هيئة الشباب والرياضة وقال البرير انه قد سعي لتحقيق انجاز خارجي للهلال لكنه لم يوفق رغم المحاولات الجادة بمساعدة زملائه في المجلس مؤكدا ان قرار اعلان استقالته غيرانفعالي واتخذه حتي يتيح الفرصة لغيره موضحا ان الهلال داخليا لايعاني من اي مشكلة ولم تواجهه صعوبات واعلن البرير دعمه للمجلس من الخارج.

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مستقيل لي شنو … بعد ما خربت مالطه.

        الرد
      2. 2

        كورة شنو الانتوا عاملين ليها هلولة وقومة وقعدة .؟؟مايهم لاعبينا من وين يجيبوا الزيادة .؟؟ ويالبرير اهو عرفتهم انه الككورة ما شغلة يتولاها اصحاب القروش وخلاص . ولا هي عنتريات في الفاضي قدام الاعلام والجهات الاخرى ..
        لعب كله بدون غيرة وحماس وبدون اي انفعال حامي من اجل الوطن ..

        الرد
      3. 3

        [SIZE=3][B]والله دا احلا خبر ضيعت الهلال انت والزفت بتاعك ده جايبلي سمسار لاعبين وقال خبير [/B][/SIZE]

        الرد
      4. 4

        [SIZE=7]بعد خراب سوبا يا فاشل [/SIZE]

        الرد
      5. 5

        هناك فرق كبير بين أداره شركة وادارة نادي مثل الهلال يا ريس يستحيل تدير نادي بقرار فردي وتتجاهل الاعضاء والجماهير واللاعبين والصحفيين كلهم نصحوك عشان تعمل اشياء ولكن ركبت راسك واتخذت قرارات فردية مع مدرب اتضح في الاخير انه سمسار لاعبين ولا يفقه في التدريب شئ المشكله انك بقيت اسوأ رئيس نادي مر علي الهلال

        الرد
      6. 6

        كورة شنو تعبتونا وجهتو راسنا انا اذا كنت مسؤل كنت حليتنا بلاش كوره بلاش زفت كل يوم هزيمة هلال مريخ استعداد معسكرات خسارات
        مصاريف فى الفاضى خافو الله فينا ( وجع قلب ومصارين )

        الرد
      7. 7

        [SIZE=5]قرار شجاع ، ويا ليت كل الفاشلين لدينا في الدولة يسيرو بنفس الاسلوب، مش الواحد فاشل في ادارة مؤسستو ومتهم بفساد ومع ذلك لا يقدم استقالته ، عموما شكرا البرير لما قدمته حتى إن فشلت وشكرا لشجاعتك وأرجو أن يكون درسا لأهل الانقاذ[/SIZE]

        الرد
      8. 8

        حمد الله الف الف علي السلامه بلا وانجلا ولكن للاسف بعد ان عثت في الارض فسادا وضيعت الهلال , انت تستحق وسام افشل رئيس للهلال .
        ومن هنا ادعو جماهير الهلال للحروج في مسيرات فرح هادره لسماع هذا الخبر رغم الخروج المذل والمخزي.
        مداخله اخيره, العولاق ده طبعا متوقع انو الناس حتقوم تعمل مسيرات لاثنائه عن هذا القرار لكن ده عشم ابليس في الجنه يا تور الله الانطح.كفففففففايه قرفتنا.

        الرد
      9. 9

        بعد ما فات الأوان الليلةجاي تعتزر من وين نجيب ليك العزر .. تطير الهلال وبعد ذلك تطير ما كان من زمان افضل لك وللهلال .. ما قلته اما اكمل الثلاثة سنوات وله تدوني قروشي .. المشكلة ما في الاستقالة يا جماعة المشكلة في الرئيس الجديد الجاي ده .. ديك العدة ده ما بعرف كلمتين مع بعض .. آل الكاردينال آل .. يا حليل زمن ناس الطيب عبدالله وعبدالله السماني وعبد المجيد منصور دائما الزمن الجميل ده تاني ما برجع

        الرد
      10. 10

        بعدخربتها وقعدت علي تلها دي آخره الراس الناشف

        الرد
      11. 11

        إتأخرت با ريت لو فعلته قبل أن تفعل فعلتك النكراء.. قبل أن تذهب بسيد الكرة وبرنس الملاعب..
        اسال نفسك سؤال وتنازل عن كبرياءك الزائف..
        هل كان ما يحدث لو كان هيثم مصطفى قائد المبارتين..
        أذهب انت وعفريتك إلى الجحيم..
        غير مأسوف عليكما..
        GO HELL

        الرد
      12. 12

        GO HELL … GO HELL

        الرد
      13. 13

        والله عاااقل…لملم قريشاتك وابعد عن الفاقد التربوى دة.. لمن تلقى لعيبة يفهمو بعدين خسر قروشك

        الرد
      14. 14

        المتبع والمعروف عند خروج اى فريق من اى بطوله اقالة المدرب والجهاز الفنى وليس استقالة الرئيس .
        الهلال فريق كبير ويحتاج الى جهاز فنى كبير لان خروج الهلال كان بسبب عدم التكتيك والمدرب له دور كبير فى مثل هذه المباريات وخاصة اذا كان فريقه متاهلا فخروج الهلال من البطوله فى دقيقتين من اصل مائه وثمانون دقيقه ما هى الا سوء ادارة المباراة من قبل المدرب وخاصة فى الربع الساعه الاخيره من المباراه .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.