كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ السودانى يرفض “الصلح” مع الحضرى



شارك الموضوع :
رفض مجلس إدارة نادى المريخ السودانى عقد أى جلسات مع محمد شيحة وكيل أعمال عصام الحضرى حارس فريق الكرة الأول المنقطع عن التدريبات لحل أزمته بالطرق الودية وينتهى عقد افضل حارس فى أفريقيا بنهاية الموسم الجارى.

وأكد الحضرى أن الموسم الجديد سيشهد مفاجأة بالنسبة له للانتقال الى أحد الاندية الكبرى مضيفا أنه يسعى للحفاظ على مستواه من أجل العودة من جديد لصفوف المنتخب الوطنى لقيادة الفراعنة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014
بوابة الوفد

ورفض الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر، وساطة جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ونائبه حسن فريد بإعادة الحارس الدولي عصام الحضري، المحترف بنادي المريخ السوداني، لصفوف المنتخب خلال المعسكر المقبل.

واشترط «برادلي» حل أزمة «الحضري» مع ناديه والمشاركة في مبارياته لضمه للمعسكر المقبل.

ووفقاً لضياء السيد، المدرب العام، فإن أزمة «الحضري» قد انتهت ولا يوجد ما يمنع ضمه للمنتخب سوى أن ينهي أزمته مع ناديه، ويشارك في مبارياته.
وقال «السيد»: «لا توجد أي خلافات شخصية مع أي لاعب، ومصلحة المنتخب الوطني هي الأهم»، لافتاً إلى أن «برادلي» هو المسؤول الأول والأخير عن الاختيارات، وليس أي فرد آخر.

وينتظر الجهاز الفني للمنتخب تحديد اتحاد زيمبابوي موعد مباراة العودة المقررة خلال شهر يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 للاتفاق على إقامة مباراة ودية، فيما رفض «برادلي» مواجهة المنتخب الإثيوبي وديا يوم 25 مايو المقبل لضعف المنافس.

من جهة أخرى، طلب ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، من اتحاد الكرة إبرام عقد للجهاز الفني لمدة موسمين يضمن به استمراره مع الفريق حتى نهاية أوليمبياد البرازيل 2016 خوفاً من الإطاحة به عقب مونديال الشباب المقرر إقامته في تركيا خلال شهر يونيو المقبل.

يأتي ذلك رداً على إعلان حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد، ومجدي المتناوي، عضو المجلس، رغبتهما في تعيين ربيع ياسين مديراً فنياً لمنتخب 98 بعد نجاحه في التنقيب عن مواهب في المحافظات، في الوقت الذي يرفض فيه «ياسين» تولي أي منتخب للناشئين باعتبار أنه تخطى هذه المرحلة.
المصري اليوم

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        خلوه يطق راسه في الحيطة ..
        طول عمرهم المصرين مطولين لسانهم علينا فارجو ان لاتنكسرؤوا لهم في قضية هايفة كهذه ولا تمس العلاقات ولا تمس اي تواصل بين البلدين حتى لاياتي من يقول حفاظا على اواصر الصداقة والاخوة

        الرد
      2. 2

        [B][SIZE=6][FONT=Arial Black]
        قال ايه
        قال المريخ يرفض الصلح مع الحضري
        ما عملها فيكم مليون مرة
        برضو طأطأتم له روؤسكم
        وهسع لو بكرة في مباراة ودية مع فريق الهلال
        ح تجروا جري لمصر عشان تراضو الحضري
        ويجي يلعب ليكم ضد الهلال
        وما مباراة الهلال السابقة ببعيدة
        مفروض إتحاد الكورة يصدر قرار
        بعدم السماح للفرق بتسجيل حراس مرمى اجانب في الفريق
        حتى لا تضيق فرص إختيار حراس المرمى للفريق القومي
        [/FONT][/SIZE][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.