كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اطلاق النار علي (20) تاجراً رفضوا قطع الصلاة


شارك الموضوع :
هاجمت مجموعة مسلحة بأسلحة نارية عدد من التجار الذين كانوا يؤدون في صلاة (المغرب) ما بين منطقتي (برام ومدينة نيالا).
ورفض التجار البالغ عددهم (20) تاجراً الإذعان لرغبة المجموعة المسلحة التي طلبت منهم قطع الصلاة الا ان التجار رفضوا الاستجابة لهم وواصلوا صلاتهم الى ان فرغوا منها بالسلام الأمر الذي قاد المعتدين إلي ان ينفذوا تهديداتهم باطلاق الاعيرة النارية عليهم ما نجم عن ذلك اصابة اربعة من التجار باصابات وجروح خطيرة.
فيما انقذت العناية الالهية بقية التجار كانوا يستغلون عربة (لوري) متوجهين بها الى مناطقهم بعد الانتهاء من عملهم التجاري بالسوق.
و قال التاجر المصاب مصطفى يعقوب البالغ من العمر 56 عاما : بعد ان انتهينا من اداء صلاة المغرب بالمنطقة آنفة الذكر صوب نحونا المجموعة المسلحة فوهات الاسلحة المتعددة التي كان يحملونها في تلك الاثناء فاصابوا امام عيني ثلاثة من المصلين كل واحد منهم بعيار ناري في اماكن متفرقة من الجسد.
وكنت انا الرابع الذي اطلقوا عليه عيارا ناريا استقر في فخذ رجلي اليمنى ثم دخلت في حالة غيبوبة تامة اسعفت على اثرها الى مستشفى ومن ثم نقلت الى مستشفى حوادث الخرطوم وقد اتخذنا الاجراءات القانوية بقسم شرطة نيالا تحت المادة (139) من القانون الجنائي.

الخرطوم : سراج النعيم

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        قايتو بدون تعليق في … فيما انقذت العناية الالهية

        الرد
      2. 2

        لا حول و لا قوة إلا بالله
        أصبح السودان بفعل الانقاذ أن الإنسان لا يأمن على نفسه في أي مكان حتى و هو يصلي يعني المسافرين يصلوا صلاة الخوف و لا شنو للوضع الحاصل دا

        كفاية مهازل يا مؤتمر و طني

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.