كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

زوجان يبيعان جنينهما قبل أن يولد و سائق يمارس الطب 30 عاماً


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]أقدم زوجان في العشرينيات من العمر على بيع جنينهما على الانترنت قبل ولادته إلى زوجين هولنديين.

وذكرت محطة “نيتويرك” التلفزيونية الهولندية يوم الاثنين أن الوالدين البيولوجيين حضرا الى المستشفى للولادة، وسرعان ما غادراه الى منزلهما حيث كانت العائلة الثانية تنتظر تسلم المولود، الذي اتفق على سعره خلال فترة الحمل، قبل أربعة أشهر.

وأوردت المحطة ان السلطات فتحت تحقيقاً بتهمة الاتجار بالبشر. وينظر قاضي التحقيق باحتمال ان يكون الوالدان البيولوجيان سجلا الطفل باسم أم ليست والدة الطفل الفعلية.

ويرجح أن تكون العملية سببها الضيق المادي. ومن حيث المبدأ، لن يلاحق الزوجان اللذان “تبنيا” الطفل لان لا دليل على أنهما “طلباه” خلال الحمل.

ولكن في حال إثبات التهم، يواجه الوالدان الحقيقيان للطفل السجن لخمس سنوات.

وفي طرفة اخرى وقع العجوز الياباني يوكيو هازيغاوا خيراً في قبضة الشرطة بعدما مارس مهنة الطب 30عاماً من دون رخصة قانونية، ووجهت إليه تهمة انتحال صفة طبيب وتعريض حياة المرضى للخطر.

وذكرت صحيفة “يوميوري شيمبوم” أن الشرطة أوقفت هازيغاوا ( 65سنة) في عيادته في تشيبا باليابان بعد ممارسته مهنة الطب لثلاثين سنة، مضيفة بأنه عالج ما لا يقل عن ثلاثة آلاف مريض خلال السنوات الخمس الماضية من دون أن يتقدم أي مريض بشكوى ضده. وخلال التحقيق معه قال هازيغاوا إنه تعلم كيفية معالجة المرضى وذلك بالاطلاع على ملفاتهم الطبية عندما كان يعمل سائقاً لدى قسم الاشعة في أحد المستشفيات اليابانية في طوكيو.

ياساتر[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.