كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يواصل مسلسل الرباعيات ومطاردته المثيرة للمريخ



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]الهلال يواصل مسلسل الرباعيات ومطاردته المثيرة للمريخ

برباعية ولا احلى في شباك اسود الجبال
الانتصار على اسود الجبال يعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل نهائي الكأس
الهلال وجماهيره اكثر جاهزية لنهائي الكأس امام المريخ الملوح بالانسحاب
اتحاد الكرة المصري يفاجئ نظيره السوداني والمريخ باستدعاء الحضري (العاطل) لصفوف منتخب الفراعنة
الهلال يواصل خبطات التسجيلات ويحسم صفقة فيصل موسى وشكرا للأرباب
قدر منتخبنا دائماً في مواجهات الكبار وتحدٍ جديد لصقور الجديان امام الافيال
العرب هبط رسمياً من الممتاز قبل جولتين من النهاية في انتظار الفريق الثاني

{ واصل الهلال مطاردته وملاحقته المثيرة للمريخ بفوز كبير وعريض جاء هذه المرة على هلال الجبال بملعبه بحاضرة جنوب كردفان برباعية ولا احلى ولا اجمل جاءت بامضاء الزيمبابوي ادوارد سادومبا والكاميروني اتوبونج والغزال مهند الطاهر والصاعد نادر الطيب مكررا رباعية شريط مباراة فهود الشمال ، وهذه المرة من غير احداث ، وجاء الفوز مبكرا بثلاثية نظيفة في الشوط الاول اكدت سير الفرقة الزرقاء نحو الافضل دائما في ظل البرمجة الضاغطة والسفر والوصول في نفس يوم المباراة بجانب العديد من الغيابات المؤثرة في الفرقة الزرقاء ، الا ان نجوم الهلال كانوا في الموعد واكدوا الفوز بهذه الرباعية وملاحقة المريخ وهذه ناحية ايجابية ومعنوية كبيرة للهلال وهو يلعب خارج ارضه ويحقق الفوز الثاني على التوالي بمدينة الحديد والنار وحاضرة جنوب كردفان مع الاعتبار بان للفريق جولتين متبقيتين خارج الخرطوم في كل من مدني وبورتسودان امام الافيال والهلال الساحلي. بجانب مباراته الاخيرة امام خصمه وغريمه المريخ في نهائي الممتاز ونهائي الكاس ايضاً.

{ تألق اتوبونج وسادومبا ومهند وسيف مساوي والمعلم عمر بخيت والذي اصبح مستواه ثابتا بجانب الحارس الامين وحامي العرين المعز محجوب والذي ظل يقدم مستويات رفيعة مع الفرقة الزرقاء في الجولات الاخيرة ويمثل احد عوامل الانتصارات..

{وهلال كادوقلي هو فريق جيد ومتطور بحكم الدعم والرعاية الكبيرة من حكومة الولاية ورغم الخسارة الكبيرة الا انه لم يستسلم وتمكن من الوصول لشباك الهلال.

{ ويبقى التحدي قائما في الجولات والمباريات القادمات فيما تبقى من مباريات خاصة وان هناك فترة توقف لنهائي الكاس اذا اقيم يوم الجمعة في موعده ولم ينسحب المريخ وفترة اعداد للمنتخب الوطني وسفره للمشاركة في بطولة ال جي لتعود منافسة الممتاز بعد ذلك بجولات اكثر قوة وشراسة كما اشرنا في مساحة سابقة امام الافيال بودمدني وهلال الساحل ببورتسودان في انتظار ماستسفر عنه جولة المريخ امام اهلي الخرطوم وحتى ذلك تبقى المنافسة والمطاردة مستمرة بين الغريمين.

{ الهلال وجماهيره اكثر جاهزية لنهائي الكأس بمعنويات رباعيات فهود الشمال وهلال الجبال خصوصاً بعد التداعيات الاخيرة لانسحاب المريخ والاحتجاج الذي قدمه المريخ بخصوص نهائي الكاس وقيامه بعد نهائي الممتاز ولا ندري لماذا يصر المسئولون في المريخ على هذه الناحية رغم ان العديد من نهائيات الكؤوس تحسم في كثير من الدوريات والبلدان قبل المباريات الرسمية لبطولات الدوري وخصوصا وان الكاف يطالب بتحديد ابطال البطولة الكبرى لتسمية الابطال.

لحن الختام

{ فاجأ اتحاد الكرة المصري نظيره السوداني والمريخ واختار اللاعب (العاطل) عن النشاط والمتوقف عن التدريبات والمباريات عصام الحضري لمواجهة منتخب مصر الودية الاستعراضية امام نظيره البرازيلي في دولة قطر.

{ حملت الأنباء عن حسم الهلال لصفقة نجم الاهلي شندي فيصل موسى وانضمامه للكشوفات الزرقاء خلال فترة الانتدابات الشتوية ، وفيصل اساسا لاعب الهلال وتم تخزينه بالاهلي شندي ونحمد للارباب صلاح ادريس عدم تعامله بردود الافعال والنظر الى مصلحة الهلال العليا واطلاق سراح اللاعب والذي بكل تأكيد سيكون اضافة حقيقية للفرقة الزرقاء ليواصل الهلال بذلك خبطاته قبل انطلاقة التسجيلات.

{ الحديث عن الارباب يقودنا للحديث ايضاً عن قطب الهلال اشرف الكاردينال والذي عاد من رحلة استشفاء ناجحة وسط فرحة كبيرة من الأهلة الذين تدافعوا نحو منزله وسعدنا ايضاً بالتصريحات التي اطلقها بدعمه لتسجيلات الهلال.

{ قبل جولتين من نهاية الممتاز هبط العرب رسمياً بعد خسارته مساء امس امام فهود الشمال وهبوط العرب لم يكن مفاجئا للجميع والذي كانت نتائجه ليست بالصورة التي تؤهله للاستمرارية في البطولة والتفريط في نقاط ومباريات ساهلة لتبقى الجولات القادمة صعبة وحاسمة لتحديد هوية الفريق الذي سيرافق العرب ونأمل من ادارة العرب ترميم صفوفها والعودة من جديد للممتاز.

{ قدر منتخبنا الوطني وصقور الجديان دائما مايضعه امام المنتخبات الكبيرة والعريقة في النهائيات وعلى طريقة مشاركتنا الاخيرة في نهائيات غانا بمواجهة صقور الجديان لمنتخب الفراعنة حامل اللقب واسود الكاميرون وصيف هذه البطولة لتعود القرعة من جديد وتضع صقور الجديان في مواجهة افيال ساحل العاج المرشح الاول للقب في هذه البطولة. كل التوفيق للصقور في النهائيات القادمة.
[/JUSTIFY][/SIZE]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.