كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إسحق أحمد فضل الله : الخطة الحكومية هي …



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]والآن معارك بابنوسة .. و ..

بابنونسة امس الأول حكايتها هي (77) عربة من وادي هور تتسلل ” لتباغت ” وإستقبال حار تعده قواتنا لها .

وعدد القتلى ليس مسموحاً للمدنيين امثالنا بالتحدث عنه .
ولكنه يكفي اشارة الى ان الحركة سوف تصدر عطاء لإستجلاب مقاتلين .
وقوة اخرى محاصرة الآن بشرق بابنونسة .. هذا حتى ظهيرة امس .
وعربات من الفرشة والفولة تقدم رجلاً وتؤخر اخرى .
وعربات في كالنج لا تجد من يقودها .
وقوة كنا نحدّث عنها جنوب جبل الدائر تتسلل بالراجمات لفك الحصار عن القوة الرئيسية .
وقواتنا ترحب بها .
والذكاء يجعهم يبقون عرباتهم بعيدة ، وعلى الأقدام يتقدمون لضرب السدرة .. وما زالوا هناك .. تحت الأرض .. وأفهمها زي ما عايز .

وأبو كرشولا يحسم امرها .
وتقدم قواتنا في قوس واسع يدمر امس الأول عشرين عربة ، وثمانية عشرة يتركها اهلها سليمة ، لأن اقدامهم اسرع منها .
وعدد القتلى ليس مسموحاً لنا التحدث عنه .
والقوة الأولى يقودها ” عادل .. ” وبقية الإسم ممنوع ، والأخرى يقودها ” مصطفى .. ” .
والأسماء والأماكن نوردها لان المعركة لها معنى جديداً .
وهاتفك يحدث ان العدو ينغرس في الصحراء دون وقود .
ثم إشتباك وهروب .
وهاتف إلى ديرني وشمشكة وجبل بلال وعشرين منطقة ، يحدثك ان قواتنا الآن تتقدم الى مرحلة التنظيف شرقاً وغرباً .

وامس عرباتنا واليات معها تقوم بتمشيط بابنوسة وتنجا ، والأخيرة حين تدخلها قواتنا تملاء خزانات عرباتها من الصهريج الأخير الذي كان يملكه التمرد .
وتحركات اخرى طريفة جداً ، فنحن نحدث من قبل ان اجتماعات قادة التمرد تتجه لضرب مطار الأبيض ” حتى يظل الطيران بعيداً عن المعركة ” .

إعلام التمرد يرسل الإشاعة هذه لحساب محسوب ، والخرطوم تتظاهر بأنها إبتلعت الخدعة .
ونحدث عن اطباء يوغنديين ، ومعارك الجمعة يصاب فيها بعض من الأطباء هؤلاء .. ويرسلون سراً الى كاودا ، والجنوب نحدث عن انه يمد التمرد بالأجهزة .. وأجهزة ليلية تصل الى هناك .
والمعركة الآن دوائر .. والدائرة الكبرى تشمل السودان في نفرة واحدة .. لأن الخطة الحكومية هي ألا يفلت احد من الشرك الذي سقط فيه التمرد .
والدائرة الصغرى هي تقطيع بقية التمرد الى حلقات صغيرة لا صلة بينها .
وهاتفك الصغير يستطيع ان يحدثك عن جملة واحدة .. وهي ان التمرد إنتهى .

صحيفة اليوم التالي [/JUSTIFY]
ع.ش

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]..اللهم نسالك باسمك الأعظم أن تكون نهاية للتمرد الذين يقوده هؤلاء المرضى نفسيا ….من تمرد بعض العاقين من بلادي ….[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        انا الان في بابنوسة…والكلام البتقول فيه دا ,عكس الحصل تماما يا الصوارمي…

        الرد
      3. 3

        [frame=”6 80″]
        [B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]لكن ياباشمهندس الديش صرح بخلاف ما ذهبت إليه.[/FONT][/SIZE][/B][/frame]

        الرد
      4. 4

        ارفع روح جماعتك المعنوية يا صحاف السودان

        كلامك كلو دجل

        اها الحلو قلت دفن في واو
        قام بعاتي ولا لسة

        الرد
      5. 5

        الله اكبر
        و لا نامت اعين الحشرررات الثوريه اليهوديه
        اكسسسسسسسسسسح امسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسح

        يا عم اسحق انتا راجل وطني اصلي
        اديك العافيه
        واصل الجهاااد
        و كلامك كلو صااااح من ارض المعارك

        الرد
      6. 6

        [B]اللهم أنصر قواتنا المسلحة الباسلة والمجاهدين في سبيلك

        اللهم عليك بأعداء بلادي الحبيبة السودان … والخونة والمارقين

        ومن شايعهم …. اللهم عليك بقاتلي الأبرياء … منتهكي العروض ..

        مغتصبي الحرائر والنساء …سافكي الدماء … اللهم عليك بهم فإنهم

        لا يعجزونك …. اللهم يا منزل الكتاب … مجري السحاب … هازم الأحزاب

        اللهم أهزمهم … وشتت شملهم … وفرق جمعهم … وأرنا فيهم يوماً أسودا

        سبحان ربك رب العزة عما يصفون … وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

        وصلى الله وسلم على خاتم الأنبياء والمرسلين [/B]

        الرد
      7. 7

        أصدقك في كل ما تكتب _ وأصدق أن (الحلو) مات ودفن في واو
        بإذن الله ستكون هذه هي نهاية التمر في السودان
        على حكومتنا أن تسد أذنيها عن كل ما يأتيها من أمريكا وإسرائيل والأمم المتحدة والمنظمات اللاحقوقية ومنظمات المجتمع المدني وثامبو امبيكي ..الخ
        المثل يقول (سد دي بي طينة ودي بي عجينة) عندها سننتصر بإذن الله على التمرد والعملاء المدعومين من دول الكفر والإلحاد .. التحية لقواتنا المسلحة التي لا تخشى في الحق لومة لائم ..وعاش السودان حراً مستقلاً.

        الرد
      8. 8

        إسحاق فضل الله يمثل فرقة كاملة في هذه الحرب التحريرية؛ ولكن نرجو أن يمتنع نافع عن الحركة لكي لا يقع في الكمين؛

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.