كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يجدد عقد اللاعب محمد أحمد لمدة عامين ويستلم خطاب شطب علي نور



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]جدد الهلال أمس عقد اللاعب محمد أحمد لمدة عامين بعد انتهاء فترة الإعارة من الخرطوم الوطني للهلال لمدة ستة أشهر واستفاد الهلال من انتهاء تعاقده مع ناديه السابق مواصلة لتسجيلات اليوم الثالث على التوالي وقد شهد أجراءات مراسم التوقيع لدى لجنة التسجيلات التابعة لاتحاد الكرة السوداني الفريق محمد أحمد بحر الأمين العام لنادي الهلال وعضوا دائرة الكرة محمد عثمان الكوارتي ونزار وقد عبر اللاعب عن سعادته بتوقيع العقد مع الهلال لمدة عامين مؤكداً بأنه سيقدم للفريق الكثير في الفترة القادمة بعد الثقة التي أولاها المجلس والجماهير.
ومن جانبه قال الأمين العام لنادي الهلال الفريق بحر بأن الهلال سيفجر مفاجأة داوية في ختام التسجيلات بمهاجم من العيار الثقيل ولم يفصح عن هوية المهاجم وأثنى على محمد أحمد لوقفته لارتداء شعار الهلال للمرة الثانية.
وعلى صعيد متصل استلم الهلال أوراق مدافع الأمل العطبراوي على نور وخطاب شطبه من ناديه أمس وستقوم الغرفة بتسجيله في خلال الساعات القادمة وكثفت غرفة تسجيلات الهلال اتصالاتها مع السلطات لتجنيس سنكارا لتقوم بتسجيل اللاعب اتير توماس المحترف. وتفيد تحريات (الصحافة) بأن أقوى المرشحين لمغادرة الكشف الأزرق هو صالح الأمين وخليفة وربما عبده جابر في حالة وصول المهاجم المحترف.
على صعيد التدريب اتجه الهلال للتعاقد مع المدرب الصربي الذي يتوقع وصوله في أي لحظة وقد أكد مصدر هلالي رفيع المستوى بأن الصربي سودان كان ثاني خيار بعد كروجر ولكن الألماني استطاع أن يصعد الفريق الأثيوبي سان جورج إلى دوري مجموعات الكونفدرالية مما جعل إدارة نادي الأثيوبي تتمسك به حتى نهاية الكونفدرالية في دوري المجموعات وهناك خيار ثالث ربما لجأ الهلال إلى بن زكري.
وكانت غرفة تسجيلات الهلال بقيادة الأمين البرير نجحت في ضم سيدي بيه الذي يترقب وصول كرته الدولي في أي لحظة والمامي الذي أبدى الرغبة في كشف الأزرق توطئة لوصول كرته الدولي ونجح الهلال في تسجيل وليد الفاشر لمدة ثلاثة أعوام ومروان الحرية في الفريق الرديف.
وقد وصف المراقبون تسجيلات الهلال التكميلية الصيفية بالناجحة.
وعلى صعيد متصل، سيجلس مجلس إدارة الهلال مع الثنائي سيف مساوي وكاريكا اليوم لإعادة قيدهما في الكشف الأزرق.
[/JUSTIFY]

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        احمد غبشة يعتبر احد ابرز الاعبين فى الكرة السودانية وقد تمرن مع الهلال لفترة 5 اشهر واثبث انه موهبه كروية حقيقية لاكن ناسف بمجرد الاستغناء عن خدمات غارزيتو لم نسمع عن هذا اللاعب نطلب ونناشد كل جماهير الهلال ان يطالبو بتسجيل هذا الاعب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.