كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صولات وجولات «طفل» الوزير الذي ظل يعبث ويلعب داخل قاعة المجلس


شارك الموضوع :
تفاقمت المشكلات المالية لدى المؤسسة المضطلعة بمهام تتعلق بشريحة مهمة في المجتمع عندما ارتد الشيك البالغ «4» ملايين جنيه (4 مليارات بالقديم) لعدم توقيع الطرف الثاني الذي يخص أحد دائني المؤسسة وتجرى محاولات وتقول المصادر إن فوائد الدين تضاعفت، والمعروف أن المؤسسة المعنية تتعامل بنظام الكسر لسداد جزء من تلك الديون حتى أنها اشترت أخيراً محاصيل باعتها بأقل من سعرها، بينما يواصل الدائنون ضغوطاً مستمرة على المؤسسة.
محاباة
منحت إحدى الولايات الشمالية أحد المسؤولين لديها مساحة شاسعة قدرت بـ «10.000» متر مربع في مكان مميز خاص بتوكيل غاز.. الكثيرون تعجبوا من موقف الولاية حيال المساحة الكبيرة التي لا تتناسب مع الغرض الممنوح. وبعض المصادر أشارت إلى أنه شوهدت طواحين تخص التنقيب عن الذهب في تلك المساحة.
أرملة زعيم الحركة الإسلامية
لزمت أرملة الشيخ علي طالب الله مؤسس الحركة الإسلامية بالسودان فراش المرض منذ فترة طويلة، وهي تصارع مرض السرطان، وعلمت «الزاوية» أن علاجها يكلف شهرياً «6» آلاف جنيه..
«طفل الوزير»
تلقى اثنان من مراسلي الصحف اليومية بولاية النيل الأبيض تنبيهات متكررة من رئيس الجلسة أثناء تلاوة تقرير الأداء الذي قدمه وزير التخطيط العمراني بالمجلس التشريعي للولاية، وعلق رئيس الجلسة على الحديث الهامس بين الصحافيين بقوله «هذا المكان يجب أن يكون فيه انضباط»، في وقت رصدت فيه مصادر «الزاوية» صولات وجولات «طفل» الوزير الذي ظل يعبث ويلعب داخل قاعة المجلس أثناء الجلسة حتى استغرق في نوم عميق.

صحيفة الانتباهة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        موضوع طفل الوزير … يدل على الهمجية و منتهى الفوضى و كأن مرافق الدولة جزء من أملاك الوزير !!!! و الله …اذا كانت هذه تصرفات مسؤولين تم تعيينهم من قبل السلطات الحاكمة فلن يتقدم السودان خطوة الى الامام !!!!! و على البلاد كلها (السلام )!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.