جرائم وحوادث

إطلاق سراح مالك الطائرات الثلاث بالفتيحاب


[JUSTIFY]أمرت نيابة أبو سعد بأم درمان أمس ” السبت ” بإطلاق سراح صاحب الطائرات الثلاث التي عثرت عليها الشرطة رابضة بـ “حوش ” منزل مواطن بضاحية الفتيحاب جنوبي أم درمان .
وأبلغت مصادر موثوقة أن النيابة أمرت الشرطة بالإفراج عن الرجل عقب إخضاعه للتحقيق الذي أقر خلاله بحيازة الطائرات التي عثر عليها بالمنزل وأشار إلى أن الطائرات آلت إليه عن طريق عطاء لإحدى شركات الطيران .
وقالت المصادر أن الرجل أطلع المحققين على وثائق تؤكد حيازته للطائرات بطريقة رسمية بينها إجراءات العطاء الذي رسا عليه ، بجانب إذن خروج الطائرات من مطار الخرطوم .
وتشير إلى أن الشرطة تتبعت معلومات بوجود (3) طائرات داخل منزل أسرة بضاحية الفتيحاب وداهمت المكان وعثرت عليها رابضة بـ ” حوش ” المنزل الذي أرشد قاطنوه الشرطة للطائرات يعمل بإحدى الشركات الخاصة وأفرج عن الرجل عقب التحقيق معه .
وتناقلت وكالات الأنباء العالمية ومواقع الرأي الإلكترونية بشبكة الإنترنت النبأ المثير وأثارت تفاصيل الواقعة غير المسبوقة موجة تعليقات بمواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” .

صحيفة الأهرام اليوم
ت.إ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. رابطة فى الحوش الراجل يمكن من
    الحكومة وخايف من ناس خلبل ابراهيم
    ولا السمونفسهم جدادديل ناس عرمان
    الى دخلو ابوكرشولاخايف يجو امدرمان
    يركبهن ويطير هو واولاده والباقين بحرقو

  2. بقي هنالك اسئلة مهمة
    هل هذه الطائرات بحاله تشغيليه
    ماذا ينوي ان يفعل هذا المواطن بهذه الطائرات
    ماذا لو رصدت جهات معادية للسودان جويا هذه الطائرات وظنت انها مطار سري الا يعرض ذلك هذه الاسره والاسر المجاورة لخطر القصف
    هل لهذه الطائرات قيمة اثرية وتصلح ان تعرض بالمتاحف مثلا
    هل استوفت الحكومة رسوم البيع والضرائب والزكاة وكافة الجبايات المترتبة على هذه البيعة وهل يدفع هذا المواطن عوائد ارضية باستخدامه منزله كمهبط

  3. ياناس هوي الطيرات مكانه المطار وبعدين اتباعت لي مواطن حايشغلة الفتيحاب السوق ولا شنو وكيف شاله وداها بيته فوضي هي يعني من الفتيحاب لي لندن بدون تاشيرة والسواقين راقدين بتاعيني الرقشات ممكن يسوقوها

  4. انا عاوز اعرف حاجة واحدة بس…..

    الزول دا جابا من المطار للفتيحاب كيييييييف؟؟؟؟ ومافي زول شافا ولا وقفو وسألو؟؟؟ لا بتاع مرور ولا بتاع امن الفالحين يوقفو بتاع كارو لو شايل ليهو كرتونه. بعدين الطيارات دي حجمها قدر شنو؟؟؟؟

    احتمال يا رب يكون فككا في المطار وجا ربطا تاني في البيت؟؟؟؟؟؟

    الرجاء الرد لأن السؤال دا محيرني شديد